الحكومة الكويتية تعلن عن إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في دولة الكويت 2024

الحكومة الكويتية تعلن عن إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في دولة الكويت 2024
إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في دولة الكويت 2024

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، ويستعد الجميع داخل الدول الإسلامية للاحتفال بالعيد والاستمتاع بإجازة طويلة يذهبون فيها إلى السفر لدول أجنبية أو ذبح الأضاحي أو ممارسة العادات الخاصة بالعيد، ومن هذه الدول هي دولة الكويت التي تستعد لمنح العاملين بها إجازة يتم تحديدها من قبل ديوان الخدمة المدنية هناك، وسوف نوضح في مقالنا الحالي كم تبلغ إجازة عيد الأضحى المبارك في الكويت.

إجازة عيد الأضحى المبارك في دولة الكويت 2024

قام ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت بالإعلان عن إجازة عيد الأضحى المبارك الرسمية داخل الدولة من أجل الاستعداد لقضاء أيام جميلة، وحددت أنها سوف تكون ثلاثة أيام فقط تبدأ من وقفة العيد ويومين داخل أيام العيد الرسمية.

يأتي ذلك وسط أحاديث كثيرة من جانب المواطنين هناك بأن معظم الدول العربية والإسلامية مثل السعودية ومصر منحت موظفيها عدد أيام أكبر في الإجازة، وسوف تقام صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة وثلاثة دقائق صباح يوم الأحد الذي يوافق السادس عشر من شهر يونيو عام 2024.

موعد بداية إجازة عيد الأضحى المبارك في الكويت 2024

من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك في يوم وقفة عرفات وهو السبت الخامس عشر من شهر يونيو لعام 2024، وتستمر لمدة ثلاثة أيام هي السبت والأحد والاثنين، والذين يوافقون الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر من نفس الشهر.

وسوف يتم عودة الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة على أراضي دولة الكويت للعمل في يوم الأربعاء الذي يوافق التاسع عشر من شهر يونيو 2024، وتتمنى الحكومة الكويتية متمثلة في ديوان الخدمة المدنية للمواطنين والمقيمين على أراضيها من أجل قضاء إجازة ممتعة سواء داخل أرضي المملكة أو خارجها.

close