أول رد من محمد صلاح على مشاركته في أولمبياد باريس

أول رد من محمد صلاح على مشاركته في أولمبياد باريس
محمد صلاح منتخب مصر

يرغب روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي في ضم محمد صلاح نجم المنتخب الأول لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك للمشاركة مع الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس، المقرر لها خلال العام الجاري، ووضع ميكالي اسم محمد صلاح في القائمة المبدئية المقرر مشاركتها في الأولمبياد والتي جرى إرسالها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وتعد مشاركة محمد صلاح إضافة قوية للمنتخب لما يتمتع به من خبرات كبيرة، فضلا عن أن وجوده سيعطي الثقة والدفعة القوية للاعبين من أجل المنافسة للحصول على ميدالية.

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن محمد صلاح حسم موقفه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد خلال الساعات القليلة الماضية، إذ عرض المسؤولين في الاتحاد الأمر على قائد المنتخب الأول والذي أبدى عدم اعتراضه على المشاركة في الأولمبياد.

وأشار المصدر إلى أن محمد صلاح أوضح أن القرار ليس في يده، وعلى الاتحاد التواصل مع آرني سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي للحصول على موافقته لأن الأمر في يده.

مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

يشار إلى أن محمد صلاح شارك خلال الأيام القليلة الماضية مع منتخب مصر في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتمكن المنتخب الوطني من الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، أما المباراة الثانية أمام غينيا بيساو تعادل في الفراعنة بهدف مقابل آخر سجله محمد صلاح، وبذلك وصل منتخب مصر إلى النقطة رقم 10 مواصلا صدارته للمجموعة الأولى بالتصفيات.

أوضحنا في هذا التقرير، موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس، وذلك بعد وضع ميكالي اسم صلاح في القائمة المبدئية للمشاركين في الأولمبياد والتي جرى إرسالها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

close