تعرف على شروط الحصول على سلفة فورية لعيد الأضحى

تعرف على شروط الحصول على سلفة فورية لعيد الأضحى
شروط سلفة فورية لعيد الأضحى

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك للعام 2024 في المملكة السعودية، حيث يبحث الكثيرين في المملكة السعودية عن كيفية الحصول على سلفة فورية من البنوك من أجل عيد الأضحى، وذلك من أجل تسديد جميع التزاماتهم المالية بقسط شهري بسيط وشروط مرنة وميسرة وسهلة، ويقدم بنك الرياض سلفة فورية بأقساط ميسرة وشروط بسيط، وهذا في إطار حرص البنك على تقديم كل سبل الدعم للمواطنين وكذلك المقيمين.

شروط سلفة فورية لعيد الأضحى

من أجل تسديد جميع الديون ومن خلال بنك الرياض يمكنك الحصول على 16000 ريال كسلفة فورية بشروط مرنة، منها لابد أن تكون قيمة الدخل الشهري في حدود 5400 ريال حتى يتم صرف وإيداع كامل مبلغ 16000 ريال في حسابك البنكي، ويكون عمر العميل 23 عام وكذلك سعودي الجنسية، دون الحاجة إلى تحويل الراتب مع ضرورة العمل في القطاع الحكومي.

وفي حالة إذا كانت قيمة كل الالتزامات الشهرية 1506 ريال تصرف 16000 ريال كذلك، ويكون قسط التمويل من بنك الرياض حوالي 293 ريال والسداد لمدة 60 شهر.

إيداع سريع 16000 ريال سعودي في حسابك اونلاين

خطوات الحصول على التمويل السريع من خلال بنك الرياض كالتالي:

  • من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي المتعلق ببنك الرياض السعودي.
  • ثم ادخل بعد ذلك إلي الصفحة الرئيسية التي تحتوي على جميع الخدمات الموجودة.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب، مع تقديم كل المستندات والبيانات الشخصية المتعلقة بالعميل.
  •  عليكم أن تقوموا بقراءة كل الشروط والأحكام الموجودة ثم بعد ذلك يتم الضغط على ارسال الطلب الآن.
  • انتظروا وسوف يتم الرد عليكم من خلال البنك سواء بالموافقة أو الرفض مع توضيح الأسباب المتعلقة بعملية الرفض والقبول، في أسرع وقت عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف الذكي.

سلفة بنك الراجحي

كما يمكن الحصول على قرض من خلال بنك الراجحي لتغطية نفقات العيد، وهذا بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو مقيم إقامة تكون كاملة في المملكة.

أما بالنسبة إلى المواطنين العمر من ثمانية عشر عام، ومن المقيمين لا يقل عن ثلاثة وعشرين عام، بالإضافة إلى ضرورة تقديم بعض المستندات التي لابد من توفيرها وذلك لتثبت الرواتب مع طلب التمويل للعميل ومعه رقم الهوية الوطنية.

 

close