بشرى سارة للمواطنين من وزارة المالية بشأن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر

بشرى سارة للمواطنين من وزارة المالية بشأن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر
موعد صرف مرتبات يوليو

تقوم الحكومة المصرية برفع المرتبات مع بداية كل سنة مالية جديدة، وذلك حسب المادة رقم 39 من قانون الخدمة المدنية، والذي يؤكد بأنه سيتم صرف العلاوة بشكل دوري لجميع الموظفين خلال شهر يوليو من كل سنة، وتلك العلاوة تمنح لتطوير الراتب الخاص بالعاملين في الدولة، ويتساءل العديد من المواطنين عن موعد صرف المرتبات الخاصة بشهر يوليو القادم، وخلال ذلك المقال سوف نعرض لكم موعد صرف رواتب شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

موعد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر 

أعلن شريف خيري رئيس قطاع المديريات المالية والحسابات في وزارة المالية بأنه تم تقديم موعد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر لذلك العام، كما أكد في بعض التصريحات بأن موعد صرف مرتبات من يعمل في الدولة المصرية سوف يبدأ من يوم 18 من شهر يوليو.

 كما يتم صرف المتأخرات في يوم 8 و10 و11 من شهر يوليو، ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات أغسطس القادم خلال يوم 22 من شهر أغسطس والمتأخرات تكون في يوم 8 و11 و12 من نفس الشهر، ويتم صرف رواتب شهر سبتمبر من يوم 22 من نفس الشهر والمتأخرات تكون خلال أيام 8 و9 و10 من شهر سبتمبر القادم.

تصريحات رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في وزارة المالية

صرح رئيس قطاع الحسابات في وزارة المالية بأنه سيتم تقديم المستحقات للعاملين عن طريق ماكينة الصرف الآلي حسب المواعيد التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة المالية والحكومة المصرية، كما حذر من عدم الازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي لأن الرواتب ستكون متوفرة خلال أي وقت بدءً من الموعد المحدد في كافة الجهات الإدارية.

وفي الختام، نكون قد أوضحنا لكم موعد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، حيث ازدادت التساؤلات من قبل العديد من المواطنين حول موعد صرف هذه المرتبات بالأخص بعد تبكير موعد صرف مرتبات شهر يونيو.

close