قبل نفاذ الوقت.. التقديم على وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة براتب حتى 12 ألف دولار

قبل نفاذ الوقت.. التقديم على وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة براتب حتى 12 ألف دولار
وظائف السفارة الأمريكية

يسعى الشباب المصري خاصة في عصرنا الحالي إلى تطوير ذاته للحصول على فرص عمل متميزة ومرموقة بالإضافة إلى كونها توفر له مقابل مادي مُرضي، وعليه فقد قامت السفارة الأمريكية في مصر، وتحديداً التي مقرها بالقاهرة بالإعلان عن توافر فرص عمل في مجالات ووظائف شاغرة بها، فقد تم الإعلان عن الحاجة لتوظيف وكيل مشتريات، لذا يبحث الكثير من الشباب عن الشروط اللازمة لطلب الالتحاق بالوظيفة والمرتبات المحددة، وكيفية التقديم، وفيما يلي شيء من التفصيل عن كل ذلك، تابعونا.

فرص عمل بالسفارة الأمريكية في القاهرة

قامت السفارة الأمريكية بالقاهرة بالإعلان من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن توافر فرص عمل للشباب داخل السفارة، وعن حاجة السفارة لوكيل مشتريات، ومن المقرر أن أجره السنوي يصل إلى 12,627 دولاراً أمريكياً خلال السنة، والجدير بالذكر أن أخر موعد للتقديم على الوظيفة هو 18/6/2024.

وظائف أخرى بالسفارة الأمريكية بالقاهرة 

كما أعلنت السفارة بحاجتها إلى تعيين سائق بمرتب مجزي، لذلك يجرى البحث عن من هم ملائمين لشغل هذه الوظيفة من خلال المتقدمين للعمل بالسفارة، ومن المقرر ان يبلغ راتب السائق الذي سيتم اختياره للتعيين 5,769 دولار أمريكي، بحيث يكون الموعد الأخير للتقديم على الوظيفة بتاريخ 19/6/3024.

 كما تم الإعلان أيضاً عن فرصة عمل أخرى وهي مهنة مساعد إداري CLO، بحيث يصل راتبه إلى 10,518 دولاراً أمريكياً سنوياً، كما تجدر الإشارة إلى أن أخر موعد للتقديم سيكون بتاريخ 19/6/2024.

كيفية التقديم على الوظائف المعلن عنها من السفارة الأمريكية بالقاهرة 

لمن يرغب بالتقدم للالتحاق بأي من الوظائف المعلنة من قبل السفارة الأمريكية بالقاهرة أن يتبع ما يلي:

  • ادخل على موقع السفارة الرسمي.
  • اختر الوظيفة المراد التقدم للالتحاق بها.
  • قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة منك مع إرفاق جميع المستندات اللازمة.
close