كولر يستقر على عودة ثنائي الأهلي المحترف في الميركاتو الصيفي

كولر يستقر على عودة ثنائي الأهلي المحترف في الميركاتو الصيفي
المدير الفني للأهلي

حالة طوارئ يعيشها النادي الأهلي حاليا في إطار الاستعداد لضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي؛ إذ يرغب المارد الأحمر دائما في ضم صفقات سوبر يستطيع من خلالها تعزيز صفوفه لاستمرار قدرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء على المنافسة في مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية، كما وصلت منافسات المارد الأحمر أيضا إلى بطولة كأس العالم للأندية والتي شارك الأهلي فيها مرات عديدة وحصل على العديد من البرونزيات، ومن المقرر أن يشارك في نسخة العام المقبل أيضا، والمقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد الصفقات من أبرز الأمور التي تؤرق المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، وكذلك مجلس إدارة النادي، والذين يفكرون بقوة حاليا في استعادة خدمات نجمي الفريق السابقين واللذين يلعبان حاليا في الدوري السعودي.

مفاوضات النادي الأهلي لضم أحمد حجازي

وأشارت الصحف السعودية إلى أن النادي الأهلي بدأ المفاوضات مع نادي اتحاد جدة السعودي من أجل ضم المدافع أحمد حجازي، وذلك بعد استقرار الفريق السعودي على رحيل اللاعب، موضحة أن المفاوضات تسير حاليا على ما يرام.

الخليج السعودي يقرر الاستغناء عن محمد شريف

وفيما يتعلق باللاعب الآخر، فهو محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، إذ علم النادي الأهلي أن الفريق السعودي يرغب في تسويق اللاعب وذلك بعد موسم واحد من انضمامه لدوري روشن السعودي، وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي موافقته على عودة “المخيف” إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد.

أوضحنا في هذه السطور، أبرز الصفقات التي يسعى النادي الأهلي لضمها في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم عناصر الفريق؛ لاستمرار المنافسة على البطولات الكثيرة التي يشارك فيها الأهلي سواء محليا أو قاريا أو عالميا.

close