موسيماني يصدم جماهير الأهلي.. ويخطط لخطف مهاجم الفريق

موسيماني يصدم جماهير الأهلي.. ويخطط لخطف مهاجم الفريق
المدير الفني السابق للأهلي

صدمة كبيرة سببها المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني لجماهير القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، عندما رشح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر للانتقال إلى دوري روشن السعودي، ما سبب صدمة كبيرة لعشاق الشياطين الحمر خاصة بعد العلاقات الطيبة التي جمعتهم بموسيماني وعشقهم الكبير له خاصة بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك في نهائي مصري أفريقي؛ ليعتبر جمهور الأهلي النجمة التاسعة هي الأهم والأحب في مشوار الفريق الأفريقي.

موسيماني يرشح تاو للانضمام للدوري السعودي

ورشح بيتسو موسيماني، اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي الحالي للانتقال إلى صفوف دوري روشن السعودي، وشدد موسيماني على أن تاو يمتلك من الإمكانيات ما يجعله متألقا بقوة في الدوري السعودي في ظل وجود العديد من الأساطير بالسعودية مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغيرهم.

وشدد موسيماني أنه على سبيل المثال إذا انضم بيرسي تاو إلى نادي اتحاد جدة السعودي سيقدم أداء جيدا في مركز الجناح رفقة رياض محرز.

وأشار موسيماني أن عيب بيرسي تاو أنه لا يريد الجلوس نهائيا على دكة البدلاء، ويظهر تألقه عند إعطائه فرصة المشاركة باستمرار.

مشوار بيرسي تاو مع الأهلي

خاض بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، 106 مباريات بقميص المارد الأحمر في كل البطولات، وتمكن اللاعب الجنوب أفريقي من تسجيل 25 هدفا وصنع 13 أخرى.

ويشارك تاو حاليا مع منتخب جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة مساء الأربعاء المقبل للمشاركة مع المارد الأحمر من جديد.

أوضحنا في هذه السطور، تفاصيل ترشيح موسيماني للاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو للانضمام إلى صفوف الأندية السعودية، كما كشف المدير الفني السابق للأهلي عن أبرز عيوب تاو.

close