نجمان مهددان بالغياب عن الأهلي أمام فاركو

نجمان مهددان بالغياب عن الأهلي أمام فاركو
مباراة الأهلي وفاركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في السابعة مساء الجمعة المقبل، ويستأنف المارد الأحمر التدريبات اليوم بعد الراحة السلبية التي أعطاها المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر للاعبين خلال اليومين الماضيين، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة مع منتخب الفراعنة في تصفيات بطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

غيابات النادي الأهلي أمام فاركو

ومن المتوقع أن يغيب عن المارد الأحمر خلال مواجهة فاركو، التي تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، بيرسي تاو، وذلك لمشاركة اللاعب مع منتخب جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي تنتهي مشاركاته اليوم، ووفقا لمصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، يعود تاو إلى القاهرة مساء الأربعاء المقبل، وقد يلتحق بالتدريبات المقرر لها يوم الخميس استعدادا لمواجهة فاركو إذا كان اللاعب يتمتع بحالة جيدة، وحال حدوث العكس لم يشارك في المباراة.

غياب وسام أبو علي عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

كما يغيب عن الشياطين الحمر أمام فاركو؛ وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب إصابته خلال المشاركة مع منتخب بلاده والتي سيغيب على أثرها عن الملاعب من أسبوعين إلى 3 أسابيع.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها لاعبو الأهلي من 15 مباراة خاضوها في تلك البطولة المحببة لدى جماهير القلعة الحمراء، واستطاع الشياطين الحمر الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 3 والهزيمة في لقاءين.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الغيابات المتوقعة عن مباراة الأهلي وفاركو، المؤجلة من الجولة 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.

close