مصطفى محمد يغادر الملعب.. ورطة جديدة لمنتخب مصر

مصطفى محمد يغادر الملعب.. ورطة جديدة لمنتخب مصر
مصطفى محمد يغادر الملعب

أزمة تلو الأخرى تضرب منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي يخوض خلال القترة الحالية أول اختباراته الحقيقية مع الفراعنة، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وفاز المنتخب تحت قيادة العميد في المواجهة الماضية أمام منتخب بوركينا فاسو التي أقيمت الأسبوع الماضي على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم محمود حسن تريزيجيه، الذي يمتلك في رصيده 5 أهداف حتى الآن في التصفيات.

إصابة مصطفى محمد

وتعرض مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر لإصابة خلال مباراة مصر وغينيا بيساو المقامة على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو، وغادر أرضية الملعب في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ونزل بديلا له أحمد أمين أوفا.

ويخوض حسام حسن اللقاء بتشكيل مكون من:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • وفي الدفاع كل من محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
  • ويأتي في كتيبة خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وزيزو.
  • بينما يقود هجوم الفراعنة كل من النجم محمد صلاح وهداف التصفيات محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد الذي تعرض للإصابة.

منتخب مصر يسعى لمواصلة صدارة المجموعة

ويسعى منتخب مصر للفوز على غينيا بيساو في المباراة المقامة بينهما على ملعب 24 سبتمبر، وذلك لمواصلة صدارة المجموعة الأولى التي تضم سيراليون وبوركينا فاسو وجيبوتي، وذلك برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة؛ إذ فاز الفراعنة في الـ3 جولات التي خاضها حتى الآن في تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

استعرضنا تفاصيل إصابة مصطفى محمد خلال مباراة مصر وغينيا بيساو، إذ من المقرر أن يجري الجهاز الطبي للمنتخب الأشعة اللازمة للاطمئنان على اللاعب ومعرفة مدى ابتعاده عن الملاعب سواء مع المنتخب المصري أو فريق نانت الفرنسي.

close