صفقات ذهبية مرشحة لخلافة علي معلول في الأهلي

صفقات ذهبية مرشحة لخلافة علي معلول في الأهلي
خليفة علي معلول في الأهلي

يسعى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لعقد العديد من الصفقات، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويبحث النادي عن ظهير أيسر ليعوض غياب اللاعب التونسي علي معلول الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مواجهة المارد الأحمر مع الترجي التونسي في مواجهة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ستاد رادس في تونس، وخضع اللاعب لعملية جراحية ومن المقرر غيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

أبرز المرشحين لخلافة علي معلول

ويفاضل المارد الأحمر بين أكثر من لاعب حاليا في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب علي معلول، ووفقا للإعلامي محمد الليثي، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين أبرزهم يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ومصطفى سعد الشهير بـ ميسي لاعب نادي زد، ويسري وحيد لاعب طلائع الجيش، ووليد علي لاعب فريق فاركو بالإضافة إلى محمد حمدي لاعب نادي إنبي.

وأشار الليثي خلال تقديم برنامجه المذاع على إذاعة أون سبورت إف إم، أن هناك عدة مشكلات تواجه صفقة يحيى عطية الله مع النادي الروسي وتتعلق بالجانب المادي، ما جعل المارد الأحمر يضع أمامه خيارات أخرى محلية لبحث التعاقد معها عند فشل مفاوضات اللاعب المغربي.

موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة

ويلتقي الشياطين الحمر في السابقة مساء الجمعة المقبل معنادي فاركو، وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي خاض فيها المارد الأحمر 15 مواجهة حتى الآن، ويحتل فيها المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

أوضحنا في هذا التقرير تفاصيل الصفقات التي يسعى النادي الأهلي لضمها خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعويض غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق، الذي تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية يغيب على أثرها 6 أشهر مقبلة عن الملاعب.

close