فرص عمل في ميناء الإسكندرية.. اعرف التخصصات ورابط التقديم

فرص عمل في ميناء الإسكندرية.. اعرف التخصصات ورابط التقديم
التقديم في وظائف ميناء الإسكندرية

يبحث المواطنون باستمرار، خاصة الشباب عن فرص عمل جديدة ووظائف شاغرة، ما يدفع الكثير من الهيئات التي لديها أماكن شاغرة بالغعلان عن وجود فرص عمل من أجل مساعدة الشباب والتسهيل على المواطنين وإعانتهم على توفير سبل المعيشة في ظل موجة ارتفا الأسعار التي تشهدها البلاد بسبب الأزمات العالمية وكذلك استغلال وجشع بعض التجار، ومن هنا زادت معدلات البحث عن الوظائف الشاغرة عبر المحركات المختلفة.

ومن جانبه، أعلن ميناء الإسكندرية، وجود عدد من الوظائف الشاغرة بالقطاعات التنفيذية، وهو ما نوضحه في السطور التالية، ضمن الخدمات التي نحرص على تقديمها للقارئ لحظة بلحظة، وذلك على النحو التالي:

  • تمثلت الوظائف المطلوبة في سائق وميكانيكي بحري.
  • ومطلوب أيضا فني كهرباء.
  • مهندس ميكانيكا.
  • قائد قاطرة.

ويأتي ذلك بنظام التعاقد وفقا لما أعلنت عنه الهيئة العامة لميناء الإسكندرية والتي تتبع وزارة النقل مباشرة.

طريقة التقديم في وظائف ميناء الإسكندرية

يمكن التقديم في وظائف ميناء الإسكندرية من خلال اتباع الإجراءات التالية:

  • تقديم طلب على الموقع الإلكتروني للهيئة باسم اللواء بحري رئيس مجلس الإدارة، ويكون مرفقا بالمستندات، ويمكن الدخول على الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لميناء الإسكندرية من هنا.

موعد التقديم في وظائف ميناء الإسكندرية

  1. يبدأ التقديم في وظائف ميناء الإسكندرية وفقا لما حددته الهيئة العامة لميناء الإسكندرية يوم 9 يونيو ويستمر حتى التاسع من شهر يوليو المقبل.
  2. وبعد الانتهاء من تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني، وفي حالة استيفاء الأوراق والشروط، سيجرى إرسال رسالة إلى المتقدم بموعد ومكان الاختبار.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، وموعد وخطوات التقديم في تلك الوظائف، وكذلك الرابط الذي يجرى من خلال التقديم، ضمن الخدمات التي نحرص على وضعها دائما بين يدي القارئ.

close