إجماع على رحيله.. الأهلي يصدم كهربا

إجماع على رحيله.. الأهلي يصدم كهربا
رحيل كهربا عن الأهلي

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، والذي تعشقه جماهير المارد الأحمر، وذلك بعد تصريحات عدد من المسؤولين داخل القلعة الحمراء بشأن رحيل كهربا عن المارد الأحمر في نهاية الموسم الجاري، في مفاجأة غير متوقعة خاصة بعد الغرامة الكبيرة التي سددها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب انتقاله للقلعة الحمراء.

إجماع في الأهلي على رحيل كهربا

وقال الإعلامي محمد الليثي، إن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، خلال اجتماعه مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، اتقفوا على رحيل كهربا عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وسط تأكيد من المدير الفني السويشري بأن كهربا ليس مؤثرا مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن كهربا لديه الكثير من العروض الخليجية وعند ورود عرض رسمي للنادي الأهلي بقيمة مالية كبيرة تليق باسم الكيان سيوافق على الفور، خاصة في ظل امتلاك الفريق للكثير من اللاعبين في مركز كهربا، وأيضا اقتراب النادي من حسم صفقة جديدة في مركز الهجوم.

كهربا يفوز مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا توج مؤخرا مع النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، الذي فاز عليه الأهلي بهدف نظيف في مجموع المباراتين وذلك في موقعة الإياب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بحضور 57 ألفا من عشاق المارد الأحمر.

أوضحنا في هذه السطورـ تفاصيل الأنباء المترددة بشأن رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل موافقة المدير الفني ومجلس الإدارة على رحيل اللاعب بسبب وجود الكثير من البدائل له داخل الفريق.

close