تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
تشكيل منتخب مصر

يبحث الكثيرون عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو في المواجهة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقرر إقامتها في 3 دول وفقا للنظام الجديد وهي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ويسعى منتخب مصر بقوة إلى التأهل لتلك البطولة والاستمرار في صدارة المجموعة التي يتربع حاليا على عرشها برصيد 9 نقاط.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو

ومن المتوقع أن يجري حسام حسن تغييرات في تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور في لقاء بوركينا فاسو، فضلا عن تغيير شكل طريقة اللعب لتفادي أخطاء المباراة السابقة ليلعب بطريقة 4-4-3.

كما يشهد التشكيل المتوقع عودة أحمد حمدي بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب الإيقاف الذي تعرض له.

ويأتي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو على النحو التالي:

يحرس عرين منتخب مصر محمد الشناوي.

ويأتي في خط الدفع كل من: محمد هاني، محمد حمدي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة.

وفي منتصف ميدان منتخب مصر يلعب حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، مروان عطية.

بينما يقود خط هجوم الفراعنة كل من محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى

ويأتي منتخب مصر في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد الفوز في 3 مباريات وذلك أمام سيراليون وجيبوتي وبوركينا فاسو، ويأمل في مواصلة انتصاراته الليلة أمام غينيا بيساو.

قدمنا في هذه السطور، التغييرات المتوقعة في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، في السابعة مساء اليوم، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وذلك بعد إصابة إمام عاشور وعدم تعافيه بشكل كامل من أجل خوض اللقاء.

close