الإصابة تضرب مبابي قبل أيام من مشاركة فرنسا في يورو 2024

الإصابة تضرب مبابي قبل أيام من مشاركة فرنسا في يورو 2024
تطورات إصابة مبابي

تعرض لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا كليان مبابي لإصابة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك خلال وجوده مع منتخب الديوك في المعسكر التحضيري للمشاركة في يورو 2024، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان نادي ريال مدريد الإسباني من ضم جناح منتخب فرنسا، وذلك لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه السابق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تفاصيل إصابة كليان مبابي داخل معسكر منتخب فرنسا

وأعلنت الصحف الفرنسية أن كليان مبابي يعاني من إصابة بسيطة في الركبة، وغاب على أثرها عن التدريبات وكذلك المشاركة مع الديوك في مباراة كندا الودية التي أقيمت مساء الأحد على ملعب بوردو الجديد.

مجموعة منتخب فرنسا في يورو 2024

ويقع مع منتخب الديوك في نفس المجموعة ببطولة يورو 2024؛ بولندا والنمسا وهولندا، ويبدأ منتخب فرنسا مشواره في البطولة بمواجهة النمسا 17 يونيو الجاري، ثم هولندا يوم الجمعة 21 من الشهر الجاري، على أن يختتم الديوك دور المجموعات يلقاء بولندا يوم 25 من الشهر نفسه.

قرار عاجل من ديشامب بشأن كليان مبابي

ومن جانبه، حرص المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب على عدم الدفع بكليان مبابي في ودية كندا، وذلك من أجل الحفاظ على اللاعب وحمايته من تفاقم الإصابة، وذلك من أجل المشاركة أمام النمسا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو، التي من المقرر أن تقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها كليان مبابي نجم منتخب فرنسا داخل معسكر الديوك، وذلك بعد أيام من إعلان ريال مدريد ضم اللاعب لصفوف الملكي في صفقة انتقال حر وذلك لمدة 5 مواسم مقبلة.

close