توجيهات عاجلة من حسام حسن للاعبي المنتخب قبل مواجهة غينيا بيساو

توجيهات عاجلة من حسام حسن للاعبي المنتخب قبل مواجهة غينيا بيساو
حسام حسن تصفيات كأس العالم

تعليمات بالجملة وجهها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر للاعبيه قبل ساعات من انطلاق مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والتي من المقرر إقامتها في السابعة مساء غد الإثنين على ستاد 24 سبتمبر في غينيا بيساو، إذ يرغب العميد في تحقيق ثاني فوز رسمي له مع الفراعنة، بعد التغلب على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات بهدفين مقابل هدف أحرزهما اللاعب محمود حسن تريزيجيه.

تعليمات حسام حسن للاعبين

ونستعرض في السطور التالية، أبرز التعليمات التي وجهها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر للاعبيه، وفقا لمصدر مسؤول في المنتخب الوطني؛ إذ أشار إلى أن العميد عقد جلسة مع لاعبي المنتخب الوطني لتفادي خطأ الهدف الذي جرى تسجيله في مرمى محمد الشناوي خلال المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو.

وطالب حسام حسن لاعبيه بعدم التسبب في وجود أي ضربة ثابتة داخل منطقة الجزاء، كما أعطاهم تعليمات توضح لهم كيفية الرقابة في منطقة الجزاء، مشددا على أن جميع اللاعبين شاهدوا كرة الهدف ولم تكن هناك أي رقابة حقيقية على لاعبي المنافس.

منتخب مصر يسعى لتعزيز صدارة المجموعة

ويسعى منتخب مصر إلى الفوز بمباراة غينيا بيساو لتعزيز صدارته للمجموعة الأولى حتى يضمن التأهل لبطولة كأس العالم 2026، وذلك من أجل مصالحة الجماهير المصرية بعد سوء أداء ونتائج الفراعنة خلال الفترة القليلة الماضية؛ إذ لم يتأهل المنتخب إلى بطولة كأس العالم الماضية في قطر، كما ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية مبكرا، ما أدى إلى وجود حالة كبيرة من الغضب في الشارع المصري.

قدمنا في هذه السطور، أبرز توجيهات حسام حسن للاعبين قبل ساعات من مواجهة غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026، وذلك لتفادي أخطاء المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو.

close