كولر يضع الأهلي في ورطة ويرفض الصفقة الجديدة

كولر يضع الأهلي في ورطة ويرفض الصفقة الجديدة
كولر يعترض على الصفقة الجديدة

تسعى إدارة النادي الأهلي حاليا إلى إتمام عدة صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك في عدد من المراكز منها الدفاع والجناح الأيسر وغيرها، وذلك من أجل استمرار قدرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مواصلة الانتصارات خاصة في ظل خوض الأهلي للكثير من البطولات على المستوى المحلي أو القاري أو العالمي، وإلحاح الجمهور المستمر على الفوز بالبطولات، وكان آخرها دوري أبطال أفريقيا، وفي تصريح للمدير الفني للمارد الأحمر السويسري مارسيل كولر، أشار إلى أنه بمجرد عودته للفندق ستطالبه الجماهير بالتتويج للبطولة الـ13، مشيرا إلى أن هذه طبيعة جمهور الشياطين الحمر.

كولر يرفض صفقة يوسف أيمن

ووضع المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، إدارة النادي في موقف محرج خلال الساعات القليلة الماضية، فبينما تنهي الإدارة الاتفاق لضم صفقة جديدة وهي لاعب منتخب قطر وفريق الدحيل يوسف أيمن، تراجع كولر عن رغبته في ضم الصفقة لصفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي.

يشار إلى أن النادي الأهلي انتهى من حسم صفقة زين الدين بلعيد لاعب نادي اتحاد العاصمة ومنتخب الجزائر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك وفقا لما أعلنته الصحفي الجزائرية، مشيرة إلى أن عقد اللاعب مع النادي يمتد لمدة 5 سنوات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويلتقي الشياطين الحمر مع فاركو، في السابعة مساء الجمعة المقبل، وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل المارد الأحمر المركز الثامن به برصيد 33 نقطة، جمعها من 15 مباراة خاضها.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل صفقة النادي الأهلي التي رفضها كولر بعدما أوشكت الإدارة على إتمامها خلال الساعات القليلة الماضية، وهي نجم منتخب قطر يوسف أيمن، فضلا عن تفاصيل ضم لاعب منتخب الجزائر، واستعراض موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

close