Nusuk Wallet.. الإعلان عن أول محفظة رقمية لحجاج بيت الله الحرام

Nusuk Wallet.. الإعلان عن أول محفظة رقمية لحجاج بيت الله الحرام
محفظة نسك الرقمية

عملت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية على الإعلان عن توفير محفظة نسك إلى جميع حجاج بيت الله الحرام، وجاء ذلك في إطار بذل جهد كبير من جانب الوزارة إلى توفير الرفاهية المختلفة إلى ضيوف الرحمن، وتسعى بشكل كبير إلى تعزيز التجربة الروحانية الخاصة بهم بجميع السبل المتاحة من جانبهم، وكان هناك تعاون مشترك مع البنك الأهلي السعودي من أجل توفير محفظة رقمية توفر لهم جميع الخدمات المالية التي يحتاجون لها.

محفظة نسك الرقمية

وزارة الحج والعمرة عملت على توقيع اتفاقية رسمية مع البنك الأهلي السعودي من أجل توفير محفظة نسك، والتي تعتبر المحفظة الرقمية الدولية الأولى التي تم تصميمها بشكل خاص من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة بالحجاج والمعتمرين، وتعتبر المحفظة منصة رقمية متوفرة بصورة آمنة ومريحة إلى ضيوف بيت الله، والهدف منها إدارة الأموال من جانب الحجاج أثناء تأدية فريضة الحج أو العمرة في مكة والمدينة المنورة.

مزايا محفظة Nusuk Wallet

بكل تأكيد هناك مجموعة كبيرة من المزايا التي توفرها محفظة نسك الرقمية، وفيما يلي سنتعرف على أبرز تلك المزايا:

  • المحفظة تتيح إلى الحجاج والمعتمرين إدارة الأموال والمصروفات الخاصة بهم من أجل راحة البال فضلا عن التركيز على أداء المناسك.
  • تتضمن تلك المحفظة مجموعة من المعاملات الموثوقة والآمنة من أجل القليل من المخاطر التي تخص الضياع والاحتيال.
  • من السهل استخدام هذه المحفظة في مجموعة كبيرة من نقاط البيع داخل المملكة، وذلك يعمل على توفير مرونة وراحة كبيرة إلى الحجاج والمعتمرين.
  • تسهل المحفظة على الحجاج والمعتمرين إمكانية إدارة الأموال بشكل ورقي عن طريق التطبيق الذي يخص المحفظة.
  • تعتبر المحفظة هي أول محفظة رقية مفتوحة المنظومة حول العالم.

وفي النهاية وزارة الحج والعمرة تسعى إلى توفير جميع سبل الرفاهية إلى الحجاج والمعتمرين، ومن هنا أطلقت محفظة نسك الرقمية بمجموعة من المزايا المختلفة التي يستفيد منها جميع حجاج بيت الله.

close