“الموارد البشرية” توضح حقيقة صرف مكرمة ملكية على رواتب حساب المواطن لشهر يونيو الدفعة 79 بمناسبة عيد الأضحى

“الموارد البشرية” توضح حقيقة صرف مكرمة ملكية على رواتب حساب المواطن لشهر يونيو الدفعة 79 بمناسبة عيد الأضحى
موعد صرف حساب المواطن الدفعة 79 لشهر يونيو

إن دفعة حساب المواطن رقم 79 اقتربت على الصرف لجميع المواطنين، وهذا بحسب ما قالته وزارة الموارد البشرية، حيث ينتظر الآن جميع المستفيدين موعد الصرف بشدة وذلك بسبب اقتراب موعد عيد الأضحى ورغبة البعض في شراء مستلزمات واحتياجات العيد، وفي الفترة الأخيرة انتشرت أخبار بين المواطنين عن صرف مكرمة ملكية بمناسبة عيد الأضحى، وضحت مواقع البحث بعمليات بحث كثيرة تريد التأكد من صحة هذا الخبر، لذا قامت وزارة الموارد البشرية بتوضيح حقيقة هذا الأمر، لذا إن كنتم تريدون معرفة صحة هذه الأخبار وموعد صرف حساب المواطن شهر يونيو أبقوا معنا.

حقيقة صرف مكرمة ملكية مع الدفعة 79 من حساب المواطن

هناك تساؤلات كبيرة من قبل المستفيدين في المملكة العربية السعودية يريدون معرفة إن كانت الأخبار المتداولة صحيحة بشأن صرف مكرمة ملكية مع الدفعة رقم 79 من حساب المواطن لشهر يونيو أم هذه مجرد شائعات ليس إلا، لذا خرجت وزارة الموارد البشرية عن صمتها وأوضحت أن جميع الأخبار المنتشرة هذه ليست صحيحة وهي مجرد شائعات لتشويش المواطنين، حيث لا يوجد حتى وقتنا هذا أي أوامر بصرف مكرمة ملكية إلى المواطنين فهي لا تصرف إلا مرة في العام الواحد في شهر رمضان المبارك.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 79 شهر يونيو

من المقرر أن يبدأ صرف رواتب حساب المواطن في كل يوم 10 من الشهر الميلادي، وبناءً عليه فإن الدفعة 79 من حساب المواطن سوف يتم صرفها بدءًا من الغد يوم الإثنين 10 يونيو 2024، كما اهتمت الوزارة بتوضيح عدم وجود أي زيادات على الرواتب، حيث سيتم صرف مبلغ الدعم كما هو معروف.

وفي الختام، إن كنت مازالت لم تقدم على برنامج حساب المواطن وتفكر في التقديم، يجب أن تعلم أولاً بعض الشروط المهمة مثل. توافر الجنسية السعودية معك، عدم الخروج خارج المملكة العربية السعودية لمدة تتجاوز الـ90 يوم، وينبغي عدم الاستفادة من أي برامج دعم ثانية.

close