بشرى لمنتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو.. السر في صلاح

بشرى لمنتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو.. السر في صلاح
مباراة مصر وغينيا بيساو

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والأفريقية، المواجهة المنتظرة بين منتخب مصر ونظيره غينيا بيساو، ضمن الجولة الربعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، الذي يقام في 3 دول وفقا للنظام الجديد الذي يجرى تطبيقه لأول مرة وهي الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، ويسعى الفراعنة بقوة للتأهل إلى بطولة كأس العالم خاصة بعيد غياب المنتخب المصري عن المونديال الماضي الذي أقيم في دولة قطر، ومصالحة جماهير الكرة المصرية خاصة بعد خروج الفراعنة أيضا من بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية.

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

يلتقي الفراعنة مع منتخب غينيا بيساو، في السابعة مساء غد الإثنين على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو، ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونستعرض في هذه السطور تاريخ مواجهات منتخب مصر مع غينيا بيساو قبل مواجهة الغد؛ إذ التقى المنتخبان مرة واحدة فقط، وكان ذلك في كأس الأمم الأفريقية 2021، وتمكن فيها الفراعنة من الفوز بهدف وحيد سجله قائد المنتخب الوطني محمد صلاح.

ترتيب مصر في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

يحتل منتخب مصر المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، برصيد 9 نقاط، وذلك بعدما فاز على بوركينا فاسو في المواجهة الماضية بهدفين مقابل هدف، كما فاز في الجولتين الأولى والثانية، وذلك على منتخبي جيبوتي بسداسية نظيفة، وسيراليون بنائية نظيفة أيضا.

أوضحنا في هذه السطور، تفاصيل تاريخ مواجهات منتخب مصر مع غينيا بيساو قبل اللقاء الذي يجمعهما غدا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكذلك ترتيب مصر في المجموعة الأولى من التصفيات بعد خوض 3 جولات واحدة منها فقط تحت قيادة حسام حسن الذي يخوض حاليا أول اختباراته الحقيقة مع منتخب مصر.

close