“هتتفرج في البيت”.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو

“هتتفرج في البيت”.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو
مباراة مصر وغينيا بيساو

تبحث جماهير الكرة المصرية عن قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وخاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفراعنة خلال اللقاء الماضي مع بوركينا فاسو، والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، وفاز فيه المنتخب الوطني بثنائية مقابل هدف أحرزها محمود حسن تريزيجيه، ليحصل منتخب مصر على 3 نقاط غالية يعزز بها صدارته للمجموعة الأولى في تصفيات المونديال.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ومن المقرر أن يحل منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو غدا الاثنين، ويأتي ذلك في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، ونوضح في السطور التالية تفاصيل القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، ليستطيع الكثير من الجماهير المصرية متابعة اللقاء، ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

  • يتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط.
  • ويأتي في المركز الثاني فريق غينيا بيساو برصيد 5 نقاط.
  • بينما المركز الثالث يحتله منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط.
  • ويليه منتخب سيراليون برصيد 4 نقاط أيضا.
  • أما المركز الخامس فهو من نصيب منتخب إثيوبيا وذلك برصيد نقطتان.
  • ويأتي في ذيل القائمة منتخب جيبوتي دون نقاط.

ومن المتوقع أن يخوض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مباراة غينيا بيساو بنفس تشكل اللقاء الماضي أمام بوركينا فاسو؛ إذ بدأ العميد بكل من: محمد الشناوي، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم، محمود حسن تريزيجيه، مروان عطية، إمام عاشور، محمد هاني، زيزو، محمد صلاح، مصطفى محمد.

أوضحنا في هذا التقرير، القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

close