ضربة قوية من دي بروين لأندية السعودية

ضربة قوية من دي بروين لأندية السعودية
دي بروين يخدع السعودية

لا تزال الأندية السعودية تواصل سعيها لضم أساطير كرة القدم العالمية، إذ تعرض أندية دوري روشن أموالا كثيرة من أجل إغراء الأساطير للانضمام إليها وكانت أولى هذه الصفقات كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وأسطورة ريال مدريد الإسباني السابق، وبعده كريم بنزيما، حتى وصل الأمر إلى المدربين أيضا من خلال ضم ستفين جيرارد أسطورة ليفربول كمدير فني لنادي الاتفاق السعودي.

وتسعى أندية دوري روشن حاليا لضم نجم نادي مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا كيفين دي بروين، وفجرت الصحف الفرنسية مفاجآت بشأن انضمام لاعب مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي.

دي بروين يعلق على انضمامه للدوري السعودي

وقالت الصحف الفرنسية إن دي بروين أوضح سابقا فيما يتعلق بانتقاله إلى الدوري السعودي: عند عرض مبالغ مالية كبيرة عليك في نهاية مسيرتك لا بد أن تفكر فإذا لعبت في السعودية لمدة عامين سأحقق ثروة هائلة أكبر مما حصلت عليه خلال 15 عاما لعبت فيها كرة القدم.

خداع دي بروين للأنية السعودية

وأشارت الصحف الفرنسية إلى أن دي بروين خدع الأندية السعودية بشأن الانضمام لصفوف أندية دوري روشن؛ إذ أن كل أحاديثه مع عائلته تدور حول رغبته في الاستمرار مع نادي مانشستر سيتي وها بخلاف كل ما قاله للصحف.

ومن جانبها بدأت إدارة مانشستر سيتي في الاستعداد لرحيل دي بروين بعدما أبدى اللاعب في وقت سابق رغبته في الرحيل، وبدأت في البحث عن بدلاء لنجم منتخب بلجيكا ووضعت كلا من جمال موسيالا وفلوريان فيرتز على رأس أولوياتها.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل خداع نجم منتخب بلجيكا ومانشستر سيتي كيفين دي بروين لأندية الدوري السعودي وفقا لما نشرته الصحف الفرنسية التي أفادت بأن اللاعب لا يرغب في الانتقال لدوري روشن السعودي بعكس ما صرح به للصحف البلجيكية.

close