مصر للطيران: استئناف الرحلات إلى مطار العلمين بدءًا من هذا الموعد

مصر للطيران: استئناف الرحلات إلى مطار العلمين بدءًا من هذا الموعد
استئناف الرحلات إلى مطار العلمين

في خطوة تعزيز الاتصال الجوي بين المدن المصرية؛ فقد قررت مصر للطيران استئناف رحلاتها إلى مطار العلمين وذلك اعتبارًا من شهر يوليو القادم، وتعتبر هذه الخطوة أحدث تطور في الجهود المبذولة لتعزيز الربط الجوي بين العاصمة والمحافظات الأخرى في مصر مما يسهم في تعزيز الحركة السياحية وتوفير خيارات سفر أكثر للمسافرين، فهذا القرار يعكس التزام الشركة بتوفير كافة خدمات النقل الجوي للمسافرين مما يتيح فرص استكشاف مناطق مختلفة في مصر.

استئناف الرحلات الجوية لمطار العلمين

أشارت مصر للطيران عن بدء تشغيل رحلاتها الجوية الأولى المتجهة إلى مدينة العلمين بالساحل الشمالي، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، ومن المقرر أن يستمر تشغيل هذا الخط الموسمي حتى ينتهي موسم الصيف في 14 سبتمبر القادم وذلك وفقًا لتقديرات الطلب والعرض التي أوضحها رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس يحيى زكريا.

كذلك قد أشار زكريا في بيان له أن الشركة تقدم رحلتين أسبوعيًا متجهة من القاهرة إلى مدينة العلمين، وذلك يومي الخميس والسبت على متن طائراتها من طراز بوينج B737-800، كما تغادر رحلة الشركة من مطار القاهرة الدولي في رحلة رقم MS032 في تمام الساعة 23:15 لتصل إلى مطار العلمين في الساعة 00:25.

كذلك فإن رحلة الشركة رقم MS033 تغادر من مطار العلمين الساعة 01:05 لتصل إلى مطار القاهرة الدولي الساعة 02:15، وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة تعزيز حركة السياحة الداخلية والربط بين مختلف مدن الجذب السياحي في البلاد، فهي تهدف أيضًا إلى تسهيل رحلات المسافرين الراغبين في قضاء إجازاتهم الصيفية وعطلات نهاية الأسبوع في منطقة الساحل الشمالي.

كما تؤكد مصر للطيران التزامها بتعزيز السياحة الداخلية وتعزيز الربط بين المدن المصرية، وبذلك يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر مريحة بين القاهرة ومدينة العلمين.

close