شروط الالتحاق بمدرسة صناعة الطائرات.. للحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024 

شروط الالتحاق بمدرسة صناعة الطائرات.. للحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024 
الالتحاق بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية

الهيئة العربية للتصنيع عملت على الإعلان عن الشروط المخصصة للالتحاق بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية، وتلك المدرسة متخصصة في عملية صناعة الطائرات، وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في هذا المجال داخل جمهورية مصر العربية، وكان في ذلك تعاون بين الشركاء في وزارة التربية والتعليم إضافة إلى الشريك الأجنبي والهيئة العربية للتصنيع، ومدة الدراسة في المدرسة 3 سنوات فقط، وهي متواجدة في شارع الورش وذلك داخل أكاديمية الهيئة العربية للتصنيع داخل حلوان، إليكم التفاصيل.

شروط الالتحاق بالمدرسة

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها حتى يلتحق الطلاب في المدرسة والتي تتمثل في الآتي:

  • العمر الذي يخص الشخص يجب ألا يزيد عن 18 عام.
  • الحد الأدنى الذي يخص المجموع هو 244 درجة وذلك في مرحلة التقديم الأولى.
  • طريقة التقديم سيتم العمل على توضيحها عبر الموقع الرسمي لمدرسة التكنلوجيا التطبيقية بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • يجب على المتقدمين اجتياز مجموعة من المقابلات والاختبارات من أجل القبول.
  • تقبل المدرسة طلاب المرحلة الإعدادية من محافظة القليوبية، الجيزة إضافة إلى القاهرة.
  • الخريج سوف يحصل على شهادة دبلوم تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية فيما يخص جوال صناعة الطائرات.

مميزات الالتحاق بالمدرسة

المدرسة تعمل على توفير الزي الرسمي إضافة إلى الكتب والأدوات المدرسة، وذلك بشكل مجاني، مه توفير مجموعة من الحوافز بالشكل المعنوي والمادي، يتم التدريس من جانب نخبة من خبراء التعليم سواء الأجانب أو المصريين.

المدرسة تعمل على تنفيذ مجموعة من البرامج التي تخص الرعاية النفسية والمدنية إضافة إلى برامج التقنيات الحديثة ورفع الكفاءة في اللغة، ومن المميز أن الورش والفصول مكيفة بشكل كامل.

وفي النهاية تعتبر مدرسة صناعة الطائرات فرصة لجميع الطلاب الخريجين من الشهادة الإعدادية، ويجب على كل من يرغب التقديم والحصول على المميزات التي تقدمها المدرسة بشكل كامل.

close