السعودي رايح على فين؟.. سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد 9 يونيو في البنوك

السعودي رايح على فين؟.. سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد 9 يونيو في البنوك
سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد 9 يونيو في البنوك

بدأت تعاملات اليوم الأحد 9 يونيو 2024م الصباحية، بتباين ملحوظ في أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وذلك بالتزامن مع عودة البنوك للعمل اليوم الأحد 9 يونيو 2024، بعد انتهاء عطلتها الأسبوعية الرسمية من أيام الجمعة والسبت، ووفقًا للبيانات والتقارير التي نشرتها البنوك بشأن جلسة اليوم الصباحية، فقد سجل أعلى سعر لشراء الريال السعودي أمام الجنيه المصري مستوى 12.72 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي، ووصل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع في نفس البنك مستوى 12.74 جنيه.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد 9 يونيو في البنوك

ووصل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في بنك مصر مع بداية تعاملات اليوم الأحد مستوى 12.67 جنيه للشراء إلى 12.70 جنيه للبيع، حسب آخر تحديثات أعلنتها إدارة بنك مصر اليوم.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 9 يونيو في البنك الأهلي المصري

بينما سجل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 9 يونيو في البنك الأهلي المصري، مستوى 12.66 جنيه للشراء، ووصل سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري للبيع اليوم في البنك الأهلي المصري مستوى 12.69 جنيه.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 9 يونيو في البنك المركزي المصري

وأعلنت إدارة البنك المركزي المصري عن أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري لديها مع بداية تعاملات اليوم الأحد بعد عودة الموظفين للعمل، ووفقًا لتصريحات إدارة البنك المركزي المصري فيسجل سعر صرف الريال السعودي للشراء والبيع أمام الجنيه المصري اليوم الآتي:

  • سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد للشراء يسجل 12.65 جنيه.
  • سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد للبيع يسجل 12.69 جنيه.
close