الأهلي ينتهي من ضم صفقة سوبر

الأهلي ينتهي من ضم صفقة سوبر
صفقة سوبر للأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة وتحديدا جماهير القلعة الحمراء صفقات النادي الأهلي المقرر عقدها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يسعى المارد الأحمر دائما إلى حسم صفقات سوبر من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة التتويج بالبطولات التي يشارك فيها الشياطين الحمر دائما، خاصة أن النادي الأهلي اقترب من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بنظام جديد يضم 32 فريقا.

الأهلي يحسم أولى صفقات الموسم

وأفادت تقارير صحفية جزائرية إلى أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع نجم منتخب الجزائر زين الدين بلعيد، وذلك في عقد يمتد إلى 4 سنوات، ويصل راتب اللاعب في أول سنة له مع القلعة الحمراء إلى 500 ألف يورو، ويشترط ألا يزيد الراتب خلال أول 3 سنوات على 100 ألف يورو.

معلومات عن زين الدين بلعيد

ونستعرض في هذم السطور، أبرز المعلومات عن زين الدين بلعيد صفقة المارد الأحمر الجديدة، وذلك على النحو التالي:

  • اللاعب من مواليد مارس 1999.
  • يلعب في مركز الدفاع.
  • ينضم للأهلي قادما من اتحاد العاصمة الجزائري.
  • سجل العديد من الأهداف الحاسمة.
  • تألق في بطولة الكونفدرالية الماضية التي حسمها الزمالك لصالحه خلال مشاركته مع نادي اتحاد العاصمة.

مباراة الأهلي المقبلة

ويلتقي النادي الأهلي في السابعة مساء الجمعة المقبل، نظيره فاركو، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويأتي ذلك بعد عودة الدوليين من المشاركة مع منتخب الفراعنة في تصفيات مونديال العالم المقبل.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثامن في الدوري، وذلك برصيد 33 نقطة جمعها من 15 مباراة خاضها؛ فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر لقاءين، وسجل خلالها 35 هدفا، بينما استقبلت شباكه 16.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل صفقة النادي الأهلي التي ضمها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك وفقا لتقارير جزائرية، ومن المقرر أن يقدم المارد الأحمر لاعبه الجديد خلال ساعات.

close