مفاجأة في قائمة الراحلين عن الزمالك بالميركاتو الصيفي.. 3 نجوم

مفاجأة في قائمة الراحلين عن الزمالك بالميركاتو الصيفي.. 3 نجوم
الراحلون عن الزمالك

ينتظر جمهور الفارس الأبيض معرفة أبرز الراحلين عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي، وكذلك أبرز الصفقات التي من المقرر أن يبرمها مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق من أجل استعادة الانتصارات والمنافسة على البطولات، خاصة بعد الدفعة الكبيرة التي حظي بها لاعبو الفارس الأبيض عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي فاز بها الزمالك للمرة الثانية في تاريخه وذلك عقب الفوز على فريق نهضة بركان المغربي.

أبرز الراحلين عن نادي الزمالك في الانتقالات الصفية

ونوضح في السطور التالية، أبرز الراحلين عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك على النحو التالي:

من أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء ياسر حمد ومحمد أشرف روقا، وذلك لعدم اقتناع حوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بهما.

كما يرحل عن الفارس الأبيض أيضا إبراهيما نداي لاعب الفارس الأبيض، وذلك لعدم رغبة النادي في التجديد للاعب الذي انتهى عقده مع ميت عقبه، ويوجد بند اختياري في عقد اللاعب ينص على التجديد له حال رغبة إدارة النادي في ذلك.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

قدمنا في هذه السطور، معلومات عن أبرز اللاعبين المقرر رحيلهم عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى موعد مباراة الفارس الأبيض المقبلة، بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 إذ خاض الفراعنة مواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات وفاز فيها المنتخب بثنائية ويتبقى له لقاء غينيا بيساو الاثنين المقبل.

close