عاجل.. نتيجة الشهادة الإعدادية قنا برقم الجلوس 2024

عاجل.. نتيجة الشهادة الإعدادية قنا برقم الجلوس 2024

في الآونة الأخيرة قد ظهرت النتيجة الخاصة بالمرحلة الإعدادية في مجموعة من المحافظات المختلفة، ولذلك كان هناك مجموعة من التساؤلات المختلفة حول النتيجة التي تخص المرحلة الإعدادية في محافظة قنا، ومن الأمور المتوقعة الإعلان عن هذه النتيجة في الساعات المقبلة بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق الخاصة بالإجابة وعمليات المراجعة كذلك ورصد الدرجات، وكان هناك تصريح من جانب مصدر في مديرية التربية والتعليم يفيد بعملية ظهور النتيجة يوم الإثنين المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا الترم الثاني 2024

في حالة الرغبة في الاستعلام عن النتيجة التي تخص المرحلة الإعدادية في محافظة قنا يجب تنفيذ مجموعة من الخطوات الإلكترونية المختلفة، والتي تتمثل في الآتي:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى الموقع الرسمي الذي يخص مديرية التربية والتعليم في المحافظة، ويمكن الدخول إليه مباشرة من هنا.
  • بعد ذلك من الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع قم بالضغط فوق خيار نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • اكتب رقم الجلوس الذي يخص الطالب في المكان المناسب له بصورة صحيحة.
  • بعدها اضغط فوق خيار البحث أو الاستعلام.
  • سيظهر لك النتيجة الخاصة بالطالب بشكل مباشر على الشاشة.

توزيع درجات المواد الأساسية المضافة للشهادة الإعدادية

من الأمور التي تساءل عنها الطلاب كذلك هي توزيع الدرجات التي تخص مجموع الترمين في المرحلة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2024 ميلاديًا، ليكون كل منهم على دراية كاملة بما بحدث.

مادة اللغة العربية 80 درجة، مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة، مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة، مادة العلوم 40 درجة، مادة الرياضيات 60 درجة، ويصبح المجموع الكلي للطلاب 289 درجة.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة المرحلة الإعدادية في محافظة قنا في الأيام القليلة المقبلة عبر الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم في المحافظة، وسيتمكن الطلاب من الحصول عليها بشكل مباشر.

close