عاجل| ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2024 الآن

عاجل| ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2024 الآن

يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور في محافظة المنوفية الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 ميلاديا، وذلك بعد الانتهاء من اعتماد النتيجة من جانب مديرية التربية والتعليم في المحافظة، ويمكن الحصول على النتيجة بطريقة إلكترونية عبر الموقع الرسمي الخاص بالمحافظة بعدة خطوات بسيطة، وجاء ذلك في إطار الحرص على تسهيل مختلف الأمور على جميع المواطنين دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة، إليكم التفاصيل.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية 2024

هناك حالة من التوتر والقلق التي شهدتها محافظة المنوفية في الآونة الأخيرة، وتحديدًا لين طلاب المرحلة الإعدادية، وجاء ذلك بالتزامن مع الموعد المحدد لظهور نتيجة الترم الثاني للعام الحالي.

وينتظر الجميع بصبر شديد الإعلان عن النتائج، وذلك لكونها سوف تحدد المسار الخاص بالمستقبل العلمي لكل طالب، وبناء على مصادر من مديرية التربية والتعليم انتهت الأعمال الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات منذ يوم 30 مايو.

المرحلة القائمة هي مرحلة المراجعة وتجهيز جميع الكشوفات الخاصة بالنتائج من أجل التمهيد في اعتماد النتيجة من جانب المحافظة، ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي الخاص بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية 

يوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة في المنوفية، والتي جاءت كما يلي:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الأساسي في المحافظة من هنا.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط فوق نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • بعدها قم بالضغط فوق خيار استعلام.
  • سوف يظهر لك النتيجة التي تخص الطالب بشكل ناجح.

وفي النهاية جميع الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون نتيجة الإعدادية للترم الثاني لمعرفة مصير كل طالب، ويمكن الحصول على النتيجة في محتفظة المنوفية عبر الرابط الرسمي بكل سهولة وفقا لما ذكرناه في المقال.

close