صفقات ذهبية على رادار الأهلي.. تعرف عليها

صفقات ذهبية على رادار الأهلي.. تعرف عليها
تدعيم صفوف الأهلي

يستعد النادي الأهلي لعقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لمساعدة الفريق على مواصلة الانتصارات والحصول على البطولات التي أصبحت مطلبا أساسيا من الجماهير خلال الفتر الماضية، وحتى يتمكن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المنافسة على البطولات العديدة والمهمة التي ينافس فيها، ومنها كأس العالم للأندية الذي تأهل إليه المارد الأحمر بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

الصفقات المرشحة للانضمام إلى النادي الأهلي

ونوضح في السطور التالية، أبرز تفاصيل الصفقات الجديدة التي يسعى النادي الأهلي لحسمها خلال الفترة المقبلة، وهي كالتالي:

زين الدين بلعيد على رادار الأهلي

وفقا لمصدر مسؤول في النادي الأهلي، أنهى النادي اتفاقه مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

محمد كوناتي هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي

ويسعى النادي الأهلي لضم محمد كوناتي، مهاجم نادي أخمات الروسي، خلال الفترة المقبلة؛ لدعم صفوف الفريق، وأشار وكيل أعمال اللاعب إلى أنه إذا جاء اللاعب إلى مصر سيلتحق بالشياطين الحمر.

يحيى عطية الله على رأس صفقات الأهلي

ومن اللاعبين أيضا الذين يحرص الأهلي على ضمهم يحيى عطية الله، ظهير أيسر نادي سوتشي الروسي، خاصة بعد رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الروسي.

يوسف أيمن صفقة جديدة للأهلي

وهناك صفقة أخرى يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدماتها وهي يوسف أيمن لاعب نادي الدحيل القطري، والذي لم ينتقص من رصيد لاعبي الفريق الأجانب لأنه مصري الأصل.

استعرضنا في السطور التالية، تفاصيل الصفقات الجديدة التي ينوي النادي الأهلي في التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

close