سعر تطعيم الالتهاب السحائي.. وطرق الحصول عليه

سعر تطعيم الالتهاب السحائي.. وطرق الحصول عليه
خطوات الحصول على تطعيم الالتهاب السحائي

يعتبر تطعيم الالتهاب السحائي من التطعيمات المهمة التي يحرص المواطنون دائما على إعطائه لأطفالهم، وذلك لحمايتهم من الالتهاب السحائي أو الحمى الشوكية، وتطالب وزارة الصحة والسكان المواطنين باستمرار بتوفير التطعيم أبنائهم وذلك للحفاظ على صحتهم ووقايتهم من الإصابة بالأمراض، ونستعرض في السطور التالية، تفاصيل توفير شركة فاكسيرا لقاح ضد الالتهاب السحائي أو الحمى الشوكية.

وكشفت شركة فاكسيرا إلى أن فاكسيرا أن تطعيم الالتهاب السحائي يمكن الحصول عليه في العمر مرة واحدة، ويمكن الحصول عليه عند الالتحاق بالمرحلة الجامعية.

أماكن وجود تطعيم الالتهاب السحائي

ويتوفر تطعيم الالتهاب السحائي في جميع فروع شركة فاكسيرا وفقا للمعلن من جانب شركة فاكسيرا.

وأشارت فاكسيرا إلى أنه لا يوجد أي تعارض بين تطعيم الالتهاب السحائي وأي تطعيمات أو علاجات يحصل عليها المواطن، موضحة أنه لا توجد أي موانع للحصول على التطعيم إلا ارتفاع درجة حرارة الجسم.

السن المناسب للحصول على تطعيم فاكسيرا

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن الحصول على تطعيم الالتهاب السحائي من 9 أشهر وحتى 55 عاما.

سعر تطعيم الالتهاب السحائي

ويصل سعر تطعيم الالتهاب السحائي وفقا للمعلن من جانب شركة فاكسيرا إلى 350 جنيها.

معلومات عن الالتهاب السحائي أو الحمى الشوكية

يعتبر الالتهاب السحائي من الأمراض الخطيرة التي تصيب الأطفال والحوامل، كذلك الأشخاص الذين يعانون من ضعف المناعة، وتنتقل العدوى عن طريق الرذاذ الخارج من فم المصاب، وتصل فترة حضانة المرض إلى ما بين يومين إلى 10 أيام.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الحصول على تطعيم الالتهاب السحائي أو الحمى الشوكية، سواء فيما يتعلق بالعمر المناسب للحصول على التطعيم أو ثمن التطعيم الذي يصل إلى 350 جنيها، فضلا عن توجيه وزارة الصحة للمواطنين بضرورة حصول الأطفال على التطعيم.

close