حالات الحصول على قرض بدون فوائد.. قسط شهري ميسر

حالات الحصول على قرض بدون فوائد.. قسط شهري ميسر
قرض بدون فوائد من بنك ناصر الاجتماعي

القروض الحسنة دون فوائد تعتبر ضمن الحلول المالية المبتكرة، وذلك الأمر في إطار الظروف الراهنة الصعبة التي تشهدها البلاد، ونجد أن القرض الحسنة يلبي جميع الاحتياجات التي تخص المحتاجين ويعتبر أمل لهم ودعم قوي، ومن أجل الحصول على ذلك النوع من القروض يجب توافر مجموعة من الشروط المختلفة في المتقدم للحصول عليه، فضلا عن تقديم جميع المستندات التي تؤيد ضرورة حصوله على القرض، وسنتحدث عن ذلك عبر هذا المقال.

الفئات المستحقة للحصول على قرض بدون فوائد من بنك ناصر الاجتماعي

هناك مجموعة من الفئات التي يمكنها الحصول على القرض بدون فوائد من جانب بنك ناصر الاجتماعي، وتتمثل في الآتي:

  • أصحاب المعاشات.
  • أصحاب المرتبات.
  • ورثة المعاشات.

شروط ميسرة للحصول على قرض بدون فوائد من بنك ناصر الاجتماعي

في حالة كان الاقتراض سيكون بضمان الراتب، فيجب ألا تقل خدمة المتقدم الفعلية عن 3 سنوات مع ضرورة تقديم ضامن من جانب شخص يعمل في جهاز الدولة الإداري، إضافة إلى تحويل المرتب على البنك.

أما إذا كان الاقتراض سيكون بضمان المعاش، فمن الضروري ألا تقل خدمة المتقدم عن 20 عام، مع ضرورة كذلك تحويل المعاش الخاص به على بنك ناصر، وذلك في حالة المعاش الافتراضي.

الحالة الثالثة في الافتراض بضمان المعاش المستحق، وهنا يجب تحويل المعاش إلى البنك، ويجب تقديم ضامن كذلك من جانب من يعمل في جهاز الدولة الإداري.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بدون فوائد من بنك ناصر الاجتماعي

من الضروري العمل على تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي والتي يجب أن تكون سارية المفعول، تقديم الرقم التأميني الذي يخص الشخص المقترض إضافة إلى الضامن، فضلا عن توفير مفردات المعاش أو المرتب للمقترض ومعه الضامن.

وفي النهاية بنك ناصر الاجتماعي من البنوك التي توفر قروض ميسرة دون فوائد، وذلك لجميع الأشخاص الذين يحتاجون ذلك الأمر، من أجل تيسير الحياة عليهم ومساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة.

close