” فرصة متتعوضش ” .. تعيينات حكومية جديدة لأصحاب هذه المؤهلات وخريجي الدبلوم للعمل في الشركة المصرية للكهرباء

” فرصة متتعوضش ” .. تعيينات حكومية جديدة لأصحاب هذه المؤهلات وخريجي الدبلوم للعمل في الشركة المصرية للكهرباء
وظيفة فني في شركة الكهرباء

يبحث الكثير من الأشخاص عن فرص عمل مناسبة داخل إحدى المؤسسات الحكومية، وخاصة الشباب الذي يحلم بوظائف ذات رواتب ثابتة وتأمينات إجتماعية، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية لتوزيع الكهرباء، والتي هي تابعة للشركة القابضة على الكهرباء في مصر قد قامت بتوجيه إخطار إلى المتقدمين إلى العمل، والذين قاموا بالتقدم لطلب الالتحاق بوظيفة فني، حيث أن هؤلاء قد أتموا الاختبارات التي تم إجراؤها في جامعة حلوان بالمواعيد التي تم تحديدها من أجل قيامهم بالكشف الطبي، حيث أخطرتهم الشركة من خلال الرسائل النصية، والجدير بالذكر أن هؤلاء تابعون لإعلان المسابقة الثاني بسنة 2023.

إجراء الكشف الطبي لشغل وظيفة فني في شركة الكهرباء

قام فريق الموارد البشرية بالشركة بإرسال رسائل نصية إلى المتقدمين من الدفعة الأولى ممن اجتازوا الاختبارات لمطالبتهم للذهاب إلى المستشفيات الخاصة بالتأمين الصحي من أجل التعرض للكشف الطبي، والذهاب إلى الإدارة من أجل استكمال الإجراءات الخاصة بالتعيين.

الشروط التي حددتها شركة الكهرباء للالتحاق بوظيفة فني 2023

قامت الشركة المصرية لتوزيع الكهرباء بإيضاح الشروط اللازم توافرها في المتقدمين للالتحاق بوظيفة فني كهرباء، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يشترط أن يمتلك الجنسية المصرية.
  • أنا يكون المتقدم إلى الوظيفة خريج المعهد الفني الصناعي من قسم الكهرباء أو يكون حاصل على دبلوم صناعي سواء كان ثلاث أو خمس سنوات من  قسم الكهرباء.
  • ألا يتجاوز سنه الثلاثين عاماً.
  • يشترط تادية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها بشكل نهائي.
  •  يتم تعيين من يحصلون على أعلى الدرجات في اختبارات الشركة، وذلك حسب حاجة الشركة، وحسب محل إقامة المتقدم الموجود ببطاقته الشخصية.
  • ينبغي العلم أن العمل في مواقع الشركة يتم بنظام الورادي.

الأوراق المطلوبة

قامت الشركة بالكشف عن حاجتها لعدة مستندات لمن يتقدم للحصول على الوظيفة، حيث يجب إحضار السيرة الذاتية مكتوبة إلكترونياً، بالإضافة لإحضار صورة شخصية جديدة، وكذلك صورة من شهادة تخرج المتقدم، وصورة من شهادة ميلاده والبطاقة الشخصية، كما يلزم توافر ستة صور للشهادة الخاصة بإتمام التجنيد أو شهادة الإعفاء النهائي منه.

close