بعد إصابتهما مع المنتخب.. قرار عاجل من الأهلي بشأن محمد الشناوي وإمام عاشور

بعد إصابتهما مع المنتخب.. قرار عاجل من الأهلي بشأن محمد الشناوي وإمام عاشور
تفاصيل إصابة الشناوي

مواجهة قوية شهدتها الساحرة المستديرة أمس بين منتخبي مصر وبوركينا فاسو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بثنائية مقابل هدف سجلها محمود حسن تريزيجيه، ليواصل الفراعنة تصدر المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وذلك برصيد 9 نقاط بينما وتوقف رصيد بوركينا فاسو عند 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة التي تضم غينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

إصابة محمد الشناوي وإمام عاشور

وشهدت المباراة شكوى محمد الشناوي وإمام عاشور نجمي النادي الأهلي من الإصابة، واستكمل حارس المرمى المباراة بينما إمام لم يستطع استكمال اللقاء وتم استبداله.

ومن جانبه، كلف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر الجهاز الطبي للفريق، بالتواصل مع اللاعبين والاطمئنان عليهما.

وطالب الأهلي الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم المجازفة بصحة اللاعبين والدفع بهما بعد التأكد من جاهزيتهما للمشاركة بنسبة 100%.

وقال إبراهيم حسن، مدرب منتخب مصر، إن إمام عاشور اشتكى من إجهاد في العضلة الضامنة وسيخضع لعدة تدريبات استشفائية ويسافر مع بعثة المنتخب إلى غينيا للمشاركة في المباراة المقبلة، وكذلك محمد الشناوي الذي اشتكى من إجهاد أيضا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

ومن المقرر أن يحل منتخب الفراعنة ضيفا على غينيا بيساو، الإثنين المقبل، على ملعب 24 سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامته في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل إصابة نجمي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور ومحمد الشناوي بعدما اشتكى اللاعبين من الإصابة خلال مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني، وأوضحنا طلب النادي الأهلي من جهاز المنتخب بشأن اللاعبين، وموعد المباراة المقبلة أمام منتخب غينيا بيساو.

close