موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. باقي ساعات

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. باقي ساعات
تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

زادت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، وذلك بعد لقاء الأمس الذي أقيم بين الفراعنة ومنتخب بوركينا فاسو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وانتهى بفوز المنتخب الوطني بثنائية مقابل هدف، وقدم منتخب مصر أداء رائعا في أول اختبار حقيقي للمدير الفني المصري حسام حسن الذي قاد المنتخب الوطني بعد الخروج من بطولة أفريقيا الماضية.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر يوم 10 يونيو الجاري نظيره غينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، المقرر إقامته في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على ملعب 24 سبتمبر في غينيا.

ترتيب مصر في المجموعة

وبعد تألق المنتخب الوطني وعبوره بوركينا فاسو، ارتفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويأتي فريق غينيا بيساو في المركز الثاني خلف منتخب مصر برصيد 5 نقاط بينما تجمد رصيد بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويسعى منتخب مصر إلى الاستمرار في صدارة المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2026 خاصة بعد غايبه عن النسخة السابقة للمونديال والتي أقيمت في قطر.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

ومن المتوقع أن يخوض حسام حسن المباراة المقبلة التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على غينيا بيساو بنفس التشكيل الذي خاض به مواجهة بوركينا فاسو، ويأتي التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • بينما يمثل المنتخب في الدفاع؛ رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي.
  • ويدفع حسام حسن بـ5 لاعبين في منتصف الملعب وهم: تريزيجيه، إمام عاشور، زيزو، محمد هاني، مروان عطية.
  • ويقود الهجوم محمد صلاح ومصطفى محمد.

قدمنا في هذه السطور، موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم وزيادة البحث عن موعد اللقاء.

close