صدمة كبيرة لـ مبابي في مدريد.. وتهديد بالغياب عن الكلاسيكو

صدمة كبيرة لـ مبابي في مدريد.. وتهديد بالغياب عن الكلاسيكو
صدمة مبابي مع الريال

صدمة كبيرة لنجم منتخب فرنسا وريال مدريد الحالي كليان مبابي الذي أعلن الفريق الملكي منذ ساعات قليلة الحصول على خدمات اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة، وذلك في صفقة انتقال حر؛ إذ أن اللاعب انتهى عقده رسميا مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب تي شيرت الأساطير داخل ريال مدريد وهو القميص رقم 9، ومن المقرر أن يعلن ريال مدريد رسميا عن صفقة مبابي فور انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في اليورو.

تفاصيل صدمة مبابي داخل مدريد

وقبل أن تطأ أقدام مبابي أسوار ريال مدريد بعد الإعلان عن الصفقة رسميا تلقى اللاعب صدمة كبيرة بشأن ما يعرف بقانون مبابي والذي سيتم تطبيقه في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة المقبلة.

وينص قانون مبابي المقرر تطبيقه قريبا على تشجيع الاستثمارات الأجنبية في مدريد، وليس له علاقة مباشرة بلاعب الملكي ومنتخب فرنسا كليان مبابي، ويسمح بتخفيض ضريبة الدخل على المستثمرين الأجانب في العاصمة الإسبانية بقيمة 20%.

ويصبح مبابي بحكم هذه القانون الذي يحمل اسمه مجبرا على ضخ استثمارات في العاصمة الإسبانية بقيمة 250 مليون يورو، ويعتبر هذه الرقم هو 5 أضعاف الراتب السنوي لنجم فرنسا في عامه الأول مع مدريد.

مبابي مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

يذكر أن مبابي يشارك حاليا مع منتخب فرنسا في اليورو، وفي حال تأهل الديوك إلى الدور نصف النهائي من البطولة التي يسعى جديا للفوز بها سيغيب مبابي عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد.

قدمنا في هذه السطور، صدمة تنتظر مبابي في أول أيامه مع ريال مدريد إذ أصبح مجبرا على استثمار أمواله في العاصمة الإسبانية بحكم قانون يحمل اسهمه، فضلا عن تهديد اللاعب بالغياب عن أول كلاسيكو يمر عليه وهو يرتدي قميص الملكي.

close