“وظائف خالية في الإمارات”.. برواتب تتجاوز 50000 جنيه وظائف للمصرين 

“وظائف خالية في الإمارات”.. برواتب تتجاوز 50000 جنيه وظائف للمصرين 
وظائف خالية في الإمارات

وزارة العمل عملت على الإعلان عن تواجد فرص عمل مختلفة للمصرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلك الفرص موفرة من جانب مكتب التمثيل العمالي الذي يتواجد في أبو ظبي داخل الإمارات، وجاء ذلك بعد وجود توجيهات من جانب حسن شحاتة وزير العمل، من أجل إعداد قاعدة بيانات بشكل رسمي تخص الشباب الذي يرغب في العمل خارج البلاد، وبناء عليه يتم توفير مجموعة من فرص العمل التي تناسب هؤلاء الشباب، إليكم التفاصيل.

فرص عمل الإمارات العربية المتحدة 

تم الإعلان في الآونة الأخيرة من جانب وزارة العمل عن توافر فرص عمل إلى المصريين في الإمارات في تخصصات عديدة، من بينها الحاجة إلى 70 حداد مسلح وعدد 3 مشرفي عمال.

ومن الجدير بالذكر أن سن مشرف العمال يجب أن يتراوح بين 40 إلى 50 عام، بينما الحداد المسلح عمره لابد أن يتراوح بين 25 إلى 40 سنة، وسيتم العمل على توفير اختبار من أجل تحديد المستوى الخاص بالمهارات المطلوبة.

فرص عمل في الإمارات

وقد قتلت وزارة العمل أن الرواتب من المقرر أن تبدأ من 1500 درهم إلى 1700 درهم إماراتي وذلك لمهنة حداد مسلح، بينما مهنة مشرف العمال تتراوح بين 3500 إلى 4000 درهم إماراتي بناء على الخبرة.

ومن الجدير بالذكر أن ساعات العمل من المقرر أن تكون 8 ساعات بشكل يومي وهناك ساعات إضافية بناء على الإنتاجية، ويتم العمل على توفير مبيت للعمال مكيف إضافة إلى مواصلات تابعة للشركة التي تنقل العمال من وإلى مكان العمل.

هناك كذلك تأمين طبي والمدة الخاصة بالعقد سنتان والتقديم يتم بشكل مجاني بصورة كاملة دون أي رسوم ولن يكون هناك حاجة إلى وجود وسطاء، ويمكن التقديم عبر وزارة العمل لمدة 7 أيام.

وفي نهاية الأمر تسعى وزارة العمل على توفير مجموعة كبيرة من فرص العمل للشباب خارج الدولة، وذلك للمساعدة في الحصول على مستوى معيشي جيد خاص بهم، وبالتالي أعلنت عن توافر فرص عمل في الإمارات.

close