خلال ساعات.. الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية 2024

خلال ساعات.. الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية 2024
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية

في إطار استكمال إجراءات إعداد وإعلان نتائج هذه الشهادة؛ فقد انطلقت عمليات الرصد والتصحيح لنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية؛ فإن وزارة التربية والتعليم تقوم بتحضيرات مكثفة؛ لضمان نزاهة ودقة عملية التصحيح، وتقديم النتائج بشكل شفاف وموثوق به للطلاب وأولياء الأمور، فمن الجدير بالذكر أن الشهادة الإعدادية تمثل للطلاب خطوة حاسمة في مسار تعليمهم حيث تمثل نقطة تحول مهمة في مسار مستقبلهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية

وفقًا لتصريح وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر حسن فإن عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية قد دخلت مراحلها الأخيرة، وقد أشار “حسن” إلى أنه تم استكمال عملية الرصد اليوم، وعلى ذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة أو مطلع الأسبوع المقبل، وعلى ذلك يتم الانتهاء من أعمال الكنترول خلال فترة لا تتجاوز 10 أيام.

من الجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية قد أكد على بدء أعمال التصحيح منذ السبت قبل الماضي وحتى اليوم الحالي، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتائج من قبل محافظ الغربية بعد الانتهاء من عملية الرصد مما يضمن الدقة والشفافية في عملية إعلان النتائج عبر بوابة محافظة الغربية.

تُعتبر بداية عمليات الرصد لنتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية خطوة هامة في عملية إعداد وإعلان النتائج النهائية للطلاب، فقد بدأت هذه العمليات لجميع المواد الدراسية التي أداها الطلاب حيث بلغ عددهم 87,068 طالبًا من الشهادة الإعدادية العامة، بالإضافة إلى 3,492 طالبًا لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد.

كما شدد وكيل تعليم الغربية على أهمية رصد الدرجات بدقة وجودة عالية، مشيرًا إلى ضرورة الانضباط في العمل وتجنب الأخطاء في عملية تصحيح أوراق الإجابات، ويأتي ذلك في إطار جهود الوزارة؛ لضمان عدالة وشفافية في عملية تقييم الطلاب وإعداد نتائجهم.

close