بشرى سارة.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو

بشرى سارة.. قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو
مباراة مصر وبوركينا فاسو

يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة عن قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، ويأتي ذلك في أول اختبار للمدير الفني الجديد للفراعنة حسام حسن، الذي يقود المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية، ومن المقرر إقامة المباراة في العاشرة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ويسعى المنتخب المصري إلى الفوز من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الأولى والتقدم خطوة نحو حلم المونديال.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو

ونستعرض في السطور التالية، قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وذلك على النحو التالي:

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس عبر بثها الأرضي مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، وذلك بتعليق محمد الكواليني.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط؛ إذ فاز في لقاءي الجولتين الأولى والثانية، وذلك أمام كل من جيبوتي بنتيجة 6-0، وكذلك سيراليون بهدف نظيف.

ترتيب منتخب بوركينا فاسو في المجموعة

ويأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026، وذلك برصيد 4 ناط خلف منتخب مصر.

أزمة حراسة المرمى

حيرة كبيرة يعيشها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر حاليا بشأن حراسة مرمى الفراعنة وذلك بعد تألق مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ووجود محمد الشناوي الحارس الأول لمنتخب مصر، إلا أن مصدر مقرب من العميد أوضح أن حسام حسن استقر مؤخرا على الدفع بمحمد الشناوي لخوض لقاء بوركينا فاسو وذلك لأنه الحارس الأول لعرين المنتخب فضلا عن امتلاكه الكثير من الخبرات التي تجعله الأحق بالمشاركة في المباراة.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

close