بعد عقوبته الكبيرة.. آخر تطورات أزمة أفشة مع كولر

بعد عقوبته الكبيرة.. آخر تطورات أزمة أفشة مع كولر
انتهاء أزمة أفشة

أزمة وجدل كبير شهده الشارع المصري والرياضي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي أدلى بها خلال استضافته في برنامج الكورة مع فايق، والتي أثارت غضب المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، فضلا عن عدد من لاعبي الفريق على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور.

توقيع غرامة مالية كبيرة على أفشة

وأشار عدد من الإعلاميين الرياضيين إلى أنه جرى توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد مجدي أفشة من جانب خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي وصلت إلى مليون جنيه، وذلك بسبب تصريحات اللاعب ومخالفته لتوجيهات المدير الفني الذي طالب اللاعب بخوض تمرينات في الجيم وعدم التدريب مع الفريق الأول ما دفع اللاعب لمغادرة النادي.

محمد مجدي أفشة يعتذر لزملائه

وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء إلى أن محمد الشناوي قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني الذي يتواجد حاليا في معسكر المنتخب الوطني، تواصل مع عمرو السولية وحسين الشحات وطالبهما بحل الأزمة بين أفشة وكولر؛ ليعتذر أفشة لزملائه وللمدير الفني، وتنتهي الأزمة، ويشارك اللاعب في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي وعودة اللاعبين الدوليين للقلعة الحمراء بعد المشاركة مع منتخب مصر في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو يوم 14 يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

قدمنا في هذه السطور، تطورات أزمة محمد مجدي أفشة مع المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، والتي انتهت باعتذار اللاعب وعودته إلى المشاركة في التدريبات.

close