بعد اعتمادها.. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 من هنا

بعد اعتمادها.. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 من هنا
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024، محركات البحث بالتزامن مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للعام، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، كما زادت معدلات البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي من المقرر أن تتاح عليها النتيجة فور ظهورها مباشرة من خلال رقم الجلوس، ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 من خلال الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية عبر هذا الرابط.

توزيع درجات طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

وجاء توزيع درجات طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 على النحو التالي:

  • تكون مادة اللغة العربية  في 100 نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 من 100 درجة.
  • أما مادة الرياضيات فتكون من 60 درجة.
  • وفيما يتعلق بمادة الفقه يصل مجموع درجاتها إلى 50 درجة.
  • أما مادة القرآن الكريم مجموعها 40 درجة.
  • ويصل مجموع مادة الدراسات الاجتماعية في الأزهر 40 درجة.
  • أما مادة العلوم يكون مجموع درجاتها 40 درجة.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالثانوية العامة الأزهرية 2025

وفيما يتعلق بالأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي الأزهر تتمثل في أصل شهادة الشهادة الإعدادية، و3 صور منها، وأصل شهادة الميلاد و3 صور لها، فضلا عن صورة بطاقة الأب والأم، و4 صور شخصية للطالب، وكذلك الشهادة الصحية للطالب، بالإضافة إلى ملف التقديم والذي يشمل طابع تعليمي، وطلب الالتحاق، وملف متابعة الطالب، وطابعين مهن تعليمية.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، فضلا عن توزيع درجات مواد الإعدادية الأزهرية، وكذلك الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوي الأزهري وذلك ضمن خدماتنا التي نعرضها يوميا للمواطنين من أجل التسهيل عليهم.

close