عروض مغرية لـ”كولر”.. وقرار عاجل من الأهلي

عروض مغرية لـ”كولر”.. وقرار عاجل من الأهلي
عروض كولر

نجاح كبير حققه المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، منذ توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء؛ آخرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي بنتيجة 1-0 مجموع المباراتين، إذ حسم الفريق البطولة لصالحه من خلال موقعة الإياب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بحضور 57 ألفا من جماهير النادي الأهلي، وحصل كولر على إشادات كبيرة بعد الأداء اللافت للنظر الذي قدمه مع الأهلي ما أسفر عن تلقيه العديد من العروض المغرية التي تصل إلى ضعف راتبه في الأهلي، وذلك من جانب أندية سعودية وإماراتية.
هذه العروض دفعت المدير الفني إلى مطالبة إدارة النادي الأهلي بزيادة راتبه خاصة بعد الانتصارات الكبيرة التي يحققها مع الشياطين الحمر.

زيادة الراتب الشهري لكولر

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي إلى أن الإدارة تتجه إلى زيادة راتب كولر الشهري إلى 220 ألف دولار، وذلك كتقدير لجهود المدير الفني، وخاصة أنه سبق ورفض التخلي عن النادي في منتصف الموسم بعد تلقيه عددا من العروض المغرية، بالإضافة إلى رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء في استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد كولر مع الأهلي لمواجهة فاركو يوم 14 يونيو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي وعودة اللاعبين الدوليين إلى الجزيرة بعد المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، الترتيب الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر لقاءين، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل العروض المغرية المقدمة لمارسيل كولر من أندية الخليج، واتجاه النادي الأهلي لزيادة راتب المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

close