تصريحات محمد مجدي أفشة بين الجدل والتأثير السلبي وحقيقة رحيله عن النادي

تصريحات محمد مجدي أفشة بين الجدل والتأثير السلبي وحقيقة رحيله عن النادي
تصريحات محمد مجدي أفشة بين الجدل والتأثير السلبي وحقيقة رحيله عن النادي

في حلقة مثيرة للجدل من برنامج إبراهيم فايق استضاف الإعلامي لاعب وسط النادي الأهلي محمد مجدي أفشة الذي أثار الكثير من الجدل بتصريحاته المثيرة تلك التصريحات التي استهدفت المدرب كولر والجماهير وزملاءه في الفريق وأثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي ومع وجود ست تصريحات لافتة قد تكون الأكثر تأثيرًا في هذه الأزمة التي وضع اللاعب نفسه فيها يتساءل الكثيرون عن قدرة أفشة على التعامل مع وسائل الإعلام واختيار الكلمات المناسبة.

تصريحات محمد مجدي أفشة بين الجدل والتأثير السلبي وحقيقة رحيله عن النادي
تصريحات محمد مجدي أفشة بين الجدل والتأثير السلبي وحقيقة رحيله عن النادي

تصريحات أفشة التي أثارت الجدل

  • تصريح الأول: استخدم اللاعب لفظ خارجي في دفاعه عن زميله محمد عبد المنعم عندما سئل عن رأيه في أداءه وسلوكه على أرض الملعب مما أثار انتقادات حادة.
  • تصريح الثاني: أعلن أفشة بأنه مظلوم وأنه لا يتم مناقشة إنجازاته مع النادي الأهلي بنفس القدر الذي يتم به مناقشة إنجازات لاعبين آخرين مثل عمرو السولية وعلي معلول وأشار إلى أن من يحب الشو واللقطات الفنية هو من يحصل على المزيد من الاهتمام والتقدير.
  • تصريح الثالث: علق أفشة على الأزمة التي واجهها مع كولر مؤكدًا أنه تحدث معه بشأنها وأنه أخبره بأنه يشعر بالظلم رغم أنه ينفذ تعليماته بالكامل على أرض الملعب.
  • تصريح الرابع: عندما سئل عن أفضل مدرب تعامل معه في الأهلي أشاد أفشة بالمدرب السابق رينيه فايلر الذي كان يصنع الفارق في الأداء والنتائج.
  • تصريح الخامس: أعرب أفشة عن استيائه من قلة معرفة المصريين بقواعد اللعبة وما يحدث داخل المستطيل الأخضر مؤكدًا أن الكثيرون يصدرون الأحكام ويعتبرون أنفسهم خبراء رغم عدم تفهمهم الكامل للعبة.
  • تصريح السادس: أثار أفشة قضية سامي قمصان الذي ادعى أنه لم يحصل على حقله في النادي الأهلي وأكد أفشة أنه يدعمه في هذا الصدد.

تعليق محمد مجدي أفشة على إيقافه

في الوقت الذي تحدث فيه الكثيرون عن إبعاد محمد مجدي أفشة عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بناءً على قرار المدير الفني كولر أكد اللاعب أن سبب غيابه هو آلام في الركبة وليس هناك أي قرار رسمي بشأن استبعاده من التدريبات داخل النادي.

تعليق تركي آل شيخ على تصريحات أفشة

في تعليقه على تصريحات محمد مجدي أفشة كتب المستشار تركي آل شيخ على حسابه في فيسبوك أنه يروج لصورة أفشة كلاعب طيب وأخلاقي مشيرًا إلى أنه يعتبره إنسانًا بمواصفات حميدة وطبيعية.

حقيقة رحيل اللاعب عن النادي في الصيف

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري السابق ومقدم برنامج ملعب أون الذي يذاع عبر قناة أون تايم صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الحالي في برنامجه مع شوبيرعبر إذاعة أون أف أم عن حقيقة رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأضاف حارس المرمى السابق لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي أبدى غضبه من تصريحات محمد مجدي أفشة خلال حديثه مع إبراهيم.

وأشار أحمد شوبيرإلى أن كولر قال إنه لا يصح أن يقوم محمد مجدي أفشة بإدلاء تلك التصريحات الصادمة تجاه لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي وأكد أنه لا يوجد أي نية لديه للرحيل عن الفريق الأحمر في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد تحدثت اليوم عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بفرض غرامة قدرها مليون جنيه على محمد مجدي أفشة بسبب التصريحات الصادمة التي أدلى بها يوم الأحد الماضي الموافق الثالث من شهر يونيو.

close