القليوبية بتفرح.. ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح كبيرة

القليوبية بتفرح.. ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح كبيرة
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية

ازداد معدل البحث في الفترة الأخيرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة القليوبية، خاصة بعد ظهور النتيجة في العديد من المحافظات داخل جمهورية مصر العربية مثل القاهرة وجنوب سيناء وشمال سيناء والدقهلية وبعض المحافظات الأخرى، مما جعل القلق يتسرب إلى قلوب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك دفع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالرد على استفسارات الكثير من المواطنين، والإعلان عن رابط رسمي خاص بالنتيجة للتسهيل على الجميع.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة القليوبية 

بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في الكثير من المحافظات، قامت مديرية التربية والتعليم في القليوبية بالإعلان عن الرابط الخاص بها والذي يمكن من خلاله الحصول على النتيجة بسهولة، كما أعلنت المديرية أن النتيجة مبشرة، ونسبة النجاح تخطت جميع السنوات الماضية.

كما أكدت المديرية أن عملية التأخير كانت بسبب جودة التصحيح بشكل دقيق والمراجعة السليمة حتى يحصل كل طالب على حقه، ولا يضيع مجهوده، وبعد ذلك تم اعتماد النتيجة من جانب محافظ القليوبية، ويمكن الحصول على النتيجة الآن من الإنترنت، ومن الغد سوف تكون النتيجة في المدارس من أجل الحصول عليها بشكل رسمي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية عن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعدة خطوات بسيطة كالتالي:

  • الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية من هنا.
  • النقر على خانة الخدمات الإلكترونية.
  • يظهر على الشاشة أكثر من خيار يمكن اختيار بواية النتائج.
  • الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.
  • تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على استعلام. 
  • يتم ظهور النتيجة في أسرع وقت ممكن.
close