نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية حالة من القلق والتوتر تسيطر على الطلاب

تشهد محافظة المنوفية في مصر حالة من القلق والتوتر بين طلاب الصف الثالث الإعدادي بانتظار إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 ووفقًا للمصادر الرسمية في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة فقد تم الانتهاء من أعمال الكنترول داخل الإدارات التعليمية في المنطقة منذ يوم 30 مايو الماضي وقد بدأت عملية المراجعة وإعداد كشوفات نتائج الشهادة الإعدادية لتقديمها لمكتب المحافظ إبراهيم أبو ليمون للاعتماد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية حالة من القلق والتوتر تسيطر على الطلاب
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية حالة من القلق والتوتر تسيطر على الطلاب

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية

تجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب والطالبات الذين قد أنهوا امتحاناتهم في محافظة المنوفية بلغ أكثر من 81 ألف طالب وطالبة وقد تمت إدارة الامتحانات دون وجود أي شكاوى من الطلاب في جميع الإدارات التعليمية بالمنوفية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب منذ نهاية الشهر الماضي وأنه يتم حاليًا تجهيز كشوف نتائج الطلاب وحساب نسب النجاح بالإضافة إلى إعداد قائمة أسماء الطلاب الأوائل ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية خلال 72 ساعة كحد أقصى.

تشير التوقعات إلى أن نسب النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية ستكون مرضية ومبشرة للطلاب والطالبات وقد قام المحافظ إبراهيم أبو ليمون بجولات تفقدية في عدد من اللجان الامتحانية للصف الثالث الإعدادي حيث استمع إلى آراء الطلاب وتقييمهم لمستوى الامتحانات في جميع المواد الدراسية الأساسية.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية لعام 2024

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية لعام 2024 على للطلاب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية عبر الرابط التالي http://monofeya.gov.eg/Default.aspx
  • ستجد قائمة اختيارات في الجزء العلوي من الشاشة قم باختيار الخدمات التعليمية.
  • بعد ذلك حدد نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • انقر على زر عرض النتيجة.

ومن المهم أن نذكر أنه بمجرد توقيع اللواء إبراهيم أبو ليمون على نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية سيتم تفعيل الرابط مباشرةً للوصول إلى النتائج.

close