الشناوي vs شوبير.. مفاجأة بشأن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

الشناوي vs شوبير.. مفاجأة بشأن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
حارس المنتخب أمام بوركينا فاسو

تكهنات عديدة شهدتها الساحة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة معسكر الفراعنة استعدادا لخوض مباراتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي شهدت وجود عملاقي النادي الأهلي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، بعد التألق الكبير الذي ظهر به الأخير خلال مشاركته مع المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ كان من أبرز أسباب حسم القلعة الحمراء للقب الأميرة الأفريقية.

وأشار مصدر مقرب من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلى أن العميد قرر الدفع بمحمد الشناوي الحارس الأول لمنتخب مصر في المباراة المقبلة أمام بوركينا فاسو ضمن تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر لها في العاشرة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

توجيه عاجل من حسام حسن لمدرب حراس المنتخب

وشدد حسام حسن على سعفان الصغير مدرب حراس مرمى منتخب مصر على تجهيز الشناوي للمباراة بعد الفترة الكبيرة التي غابها عن الملاعب نتيجة تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية.

ترتيب الحراس في نظر حسام حسن

وأشار المصدر إلى أن ترتيب الحراس في نظر حسام حسن جاء كالتالي: محمد الشناوي، محمد عواد، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

وفي أول اختبار رسمي لحسام حسن مع منتخب مصر، قرر العميد الاعتماد على انطلاقات قائد الفريق محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، في مباراة بوركينا فاسو، من أجل الفوز بالمباراة وتعزيز صدارة منتخب مصر للمجموعة الأولى التي يتصدرها الفراعنة برصيد 6 نقاط.

قدمنا في هذه السطور ملامح خطة حسام حسن لمباراة بوركينا فاسو، المقرر لها الخميس المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وحسم جدل بشأن حارس مرمى منتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن الخدمات التي نقدمها للمواطنين لحظة بلحظة.

close