عروض مغرية من السعودية لـ«صلاح».. وقرار مفاجئ من اللاعب

عروض مغرية من السعودية لـ«صلاح».. وقرار مفاجئ من اللاعب
مستقبل محمد صلاح

عروض بالجملة انهالت على محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي خلال الفترة القليلة الماضية من دوري روشن السعودي الذي يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، وقدم له عروضا مغرية ليوافق قائد الفراعنة على الانتقال لأي من الأندية السعودية، ويأتي ذلك بالتزامن مع قرب انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول والمقرر له بنهاية الموسم المقبل، فضلا عن الأزمات التي أثيرت خلال الفترة الماضية بين كلوب المدير الفني السابق للريدز وصلاح.

محمد صلاح يرفض عروض السعودية

وأشارت صحيفة مترو الإنجليزية إلى أن النجم المصري محمد صلاح رفض جميع العروض المقدمة له من دوري روشن السعودي، وذلك على الرغم من ارتفاع قيمة تلك العروض.

وكان محمد صلاح قطع الطريق على أندية السعودية من خلال منشور كتبه عبر صفحاته الشخصية بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي في أوروبا، قال فيه: نبذل قصارى جهدنا الموسم المقبل لحسم الألقاب؛ فالألقاب هي الأهم».

وانضم محمد صلاح خلال الأيام الماضية إلى معسكر منتخب مصر المقام حاليا في القاهرة استعدادا للقاء بوركينا فاسو المقرر له يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مفاجأة محمد صلاح لثلاثي الشباب

وفي مفاجأة من قائد منتخب مصر، أعطى محمد صلاح ثلاثي الشباب الذي انضم حديثا لمنتخب مصر، وهم مصطفى شوبير، ومحمد الشامي، وأحمد أمين أوفا، تي شيرتات فريق ليفربول الإنجليزي، وحفزهم لتقديم أداء جيد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل مستقبل محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، وموقفه من العروض السعودية المغرية المقدمة له، وفقا لما نشرته الصحف الإنجليزية التي أفادت باستمرار محمد صلاح مع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة.

close