توجه عاجل للاعبي النادي الأهلي بشأن أزمة أفشة

توجه عاجل للاعبي النادي الأهلي بشأن أزمة أفشة
عقوبة أفشة

شهدت جدران القاعة الحمراء ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الأزمة التي أثيرت بعد تصريحات محمد مجدي أفشة في برنامج الكرة مع فايق، إذ غضب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر من الحديث الذي أدلى به اللاعب خاصة أنه أشار إلى أنه يتعرض لظلم كبير داخل النادي بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، ما أدى إلى استياء السويسري وحرمان اللاعب من التدريب أمس، وأن يقتصر تدريبه على الجيم فقط، ما دفع اللاعب إلى رفض تنفيذ التعليمات ومغادرة النادي، وفقا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي.

ومن جانبهم، تدخل عدد من كبار لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل حل الأزمة التي نشبت بين كولر وأفشة على أثر التصريحات، بحسب مصادر مطلعة داخل النادي.

عقوبة محمد مجدي أفشة

وأشار الإعلامي محمد الليثي إلى أن مدير الكرة في النادي الأهلي خالد بيبو، وقع على محمد مجدي أفشة عقوبة كبيرة وصلت إلى مليون جنيه غرامة؛ وذلك لأن اللاعب ارتكب خطأين؛ الأول تصريحاته في البرنامج والتي تناولت معلومات خاصة بأوضة لبس المارد الأحمر ومن المحظور الحديث عنها، والثاني تمثل في عدم تنفيذه لتعليمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر عندما أمر بأن يقتصر تدريبه على الجيم فقط، ورفض اللاعب.

فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

يذكر أن محمد مجدي أفشة توج خلال الأسبوع الماضي مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز في القاهرة بنتيجة 1- 0، وذلك للمرة 12 في تاريخ المارد الأحمر، والثانية على التوالي.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل ما يحدث داخل جدران النادي الأهلي بعد تصريحات محمد مجدي أفشة، وغضب المدير الفني للفريق مارسيل وكولر، وتفاصيل العقوبة المالية التي جرى توقيعها على اللاعب.

close