الأهلي يوقع عقوبة كبيرة على أفشة.. وكولر يغضب

الأهلي يوقع عقوبة كبيرة على أفشة.. وكولر يغضب
عقوبة أفشة

ضجة كبيرة شهدها الشارع المصري والرياضي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحات تليفزيونية للاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، إذ لام الكثيرون على أفشة هذه التصريحات واتهمه البعض بالغرور والبعض الآخر رأى أنه يتكلم بصراحة وعلى طبيعته، وتضمنت تصريحات أفشة عتابا للمدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إذ أوضح اللاعب أنه يتعرض لظلم كبير حاليا داخل جدران القلعة الحمراء، وأنه يلعب منذ فترة طويلة في مركز غير مركزه، ويؤدي بشكل جيد ورغم ذلك لم يلق التقدير المطلوب ولم يشارك بصفة أساسية مع الفريق، كما اتهم الجماهير والمحللين بعدم معرفة قواعد وقوانين كرة القدم قائلا: “95% من الناس في مصر مبيفهموش كرة”.

عقوبة محمد مجدي أفشة

وقال الإعلامي محمد الليثي، إن النادي الأهلي وقع عقوبة كبيرة على محمد مجدي أفشة بعد تصريحاته في البرنامج، ومخالفته لتعليمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي قرر أمس اقتصار تدريب أفشة على الجيم، واللاعب خالف التعليمات ورفض التمرين وغادر النادي، وتمثلت العقوبة في مليون جنيه غرامة.

هل يرحل أفشة عن القلعة الحمراء؟

وأكد الإعلامي محمد الليثي أن كولر مستاء جدا من تصريحات محمد مجدي أفشة التي اتهمه فيها بالظلم، ومنعه أمس من التدريبات وسيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة؛ إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق من عدمه.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يواجه فاركو في بطولة الدوري الممتاز يوم 14 يونيو الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي؛ نتيجة خوض المنتخب الوطني مباراتي تصفيات كأس العالم 2026 مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل عقوبة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة، والتي أوضح فيها أنه يتعرض لظلم كبير خلال الفترة الحالية.

close