نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024.. الرابط والخطوات 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024.. الرابط والخطوات 
رابط مديرية التربية والتعليم في الأقصر للاستعلام عن شهادة الاعدادية 2024

طلاب المرحلة الإعدادية في محافظة الأقصر يترقبون ظهور النتيجة التي تخص المرحلة الإعدادية، وذلك مثل أغلبية المحافظات في الجمهورية والتي تم الإعلان عنها بصورة رسمية، ولهذا السبب الطلاب في حالة من الترقب للموعد الخاص لظهور نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، وتم الإعلان من جانب مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصى عن توافر النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بها، والذي يمكن الحصول عليها بخطوات بسيطة، وسنوضح كيفية الحصول على النتيجة عبر مقالنا هذا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 

الجهات التعليمية في محافظة الأقصر حرصت على توفير جميع الخدمات الإلكترونية التي يحتاج لها الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، وذلك لكي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية.

يتم ذلك عبر بوابة محافظة الأقصر الرسمية التي بها مجموعة كبيرة من الخدمات، لعل من أهمها في الوقت الحالي خدمات الوصول إلى النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية للعام الحالي 2024 ميلاديا.

خطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في الأقصر

أصبح من السهل على الطلاب ومعهم أولياء الأمور داخل محتفظة الأقصر إمكانية الاستعلام عن النتائج التي تخص المرحلة الإعدادية، وذلك باتباع ما يلي:

  • الدخول إلى بوابة محافظة الأقصر عن طريق الرابط المباشر من هنا.
  • النقر فوق خيار مديرية التربية والتعليم.
  • الدخول إلى الخدمات الخاصة برؤية.
  • الضغط فوق نتائج الشهادة الإعدادية للعام الحالي.
  • كتابة رقم جلوس الطالب الذي ترغب في الحصول على الدرجات الخاصة به بشكل صحيح.
  • اضغط فوق إظهار النتيجة.
  • سيتم العمل على عرض نتيجة الطالب الذي قمت بالاستعلام عن بشكل مباشر.

مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر، سهلت الأمر كثيرا على الطلاق ومعهم أولياء الأمور، وذلك من أجل الحصول على نتائج الطلاب في الشهادة الإعدادية للعام الحالي 2024 ميلاديا.

close