“للمرة الأولى”.. خطوات الحصول على البطاقة الذهبية الجزائر 2024

“للمرة الأولى”.. خطوات الحصول على البطاقة الذهبية الجزائر 2024
خطوات الحصول على البطاقة الذهبية

البطاقة الذهبية في الدولة الجزائرية من الأمور الرائعة، وتتيح إلى صاحبها مجموعة كبيرة من الامتيازات الخاصة، التي بدورها تعمل على تسهيل القيام بمجموعة كبيرة من الإجراءات الرسمية، وبناء عليه يكون هناك ضمان لراحة العميل وتوفير الوقت والجهد عليه، ولذلك يسعى الكثير من الأشخاص إلى عملية استخراج البطاقة الذهبية، وهذا من أجل الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة منها، وتم الإعلان من جانب هيئة البريد في الجزائر عن إتاحة الفرصة لتقديم طلب للحصول على البطاقة بشكل إلكتروني.

خطوات الحصول على البطاقة الذهبية

عملت هيئة البريد في الجزائر على توفير خدمة إلكترونية من خلالها يمكن التقدم بطلب الحصول على البطاقة الذهبية، وفيما يلي سنتحدث عن خطوات عمل ذلك:

  • في البداية يجب الدخول إلى الخدمة عن طريق الموقع الرسمي الذي يخص هيئة البريد، ويمكن الدخول إليه عبر الرابط من هنا.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد.
  • قم بتحديد نوع البطاقة التي ترغب في استخراجها إذا كانت بريميوم أم عادية.
  • وافق على الشروط والأحكام بعد قراءتها بصورة جيدة.
  • يجب تعبئة نموذج الطلب.
  • اضغط فوق إرسال الطلب.
  • سيتم العمل على الرد عليك برسالة تفيد بنجاح العملية، وسيتم التواصل معك حتى تقوم باستلام البطاقة.

شروط طلب البطاقة الذهبية

أوضحت هيئة البريد الجزائري أنه يجب على المواطن المتقدم لاستخراج البطاقة الذهبية أن يكون العمر الخاص به 18 عام على الأقل، مع ضرورة امتلاك حساب داخل البريد يحتوي على مبلغ 10000 دينار على الأقل.

من الضروري كذلك أن يقوم الشخص بتقديم جميع المستندات المطلوبة من أجل إتمام الطلب بشكل ناجح، مع ضرورة كذلك العمل على سداد الرسوم المطلوبة لإنهاء الخدمة.

وفي النهاية عملت هيئة البريد في الجزائر على توفير خدمة إلكترونية تتيح إلى الجميع إمكانية الحصول على البطاقة الذهبية، والتي من خلالها يحصل الأشخاص على امتيازات كثيرة.

close